عادي

«خيرية الشارقة» توزّع 470700 وجبة إفطار حتى منتصف رمضان

00:10 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

‏تواصل «جمعية الشارقة الخيرية» تنفيذ مشروع «إفطار صائم» في 144 خيمة وموقع توزيع.

وبلغ عدد الوجبات الموزعة خلال النصف الأول من رمضان المبارك 470700 وجبة، بواقع 30380 وجبة يومياً، استهدفت العمال ذوي الدخل المحدود في مساكنهم ومواقع عملهم، وخيام الإفطار التي أنشئت في عدد من مساجد الإمارة، تجسيداً لمبادئ الإخاء وقيم التكافل الاجتماعي، التي يتصف بها مجتمع الإمارات، عبر 148 خيمة وموقعاً، موزعة على مناطق إمارة الشارقة ومدنها.

ووزّعت 326700 وجبة بخيام مدينة الشارقة ومواقعها، و72750 وجبة بمواقع المنطقة الوسطى وخيامها، و71250 وجبة بمواقع المنطقة الشرقية.

وأكد عبدالله سلطان بن خادم، المدير التنفيذي للجمعية، أن الجمعية وجدت استجابة كبيرة من المتبرعين لدعم مشروع «إفطار صائم»، على مدار النصف الأول من الشهر الفضيل. وتعدّ فئة العمال ذوي الدخل المحدود والأسر المتعففة من الشرائح الأكثر استفادة من مشروع الإفطار.

وأوضح أن هذا المشروع الذي يوفر الوجبات لإطعام عشرات الآلاف يومياً، يجسد حجم الجهود التي تبذلها الجمعية للوصول لهذه الأعداد الغفيرة، مع الحرص على التعاقد مع المطابخ لتوفير الوجبات، وفق أعلى معايير الصحة والسلامة الغذائية. موضحاً أن «لجنة إفطار صائم» المنبثقة عن اللجنة العليا للحملة الرمضانية «جود» تقوم بمهام مراقبة عمل القائمين على توزيع الوجبات بمدى التزامهم بالإجراءات الصحية، والتقيد بأوقات التوزيع المحددة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3469xr7m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"