عادي

«الاتحاد الخيرية» توزع المير الرمضاني على أسر النزلاء بعجمان

01:38 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

وزعت مؤسسة الاتحاد الخيرية، المير الرمضاني على أسر نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية بعجمان، بحضور الرائد خالد مصبح الدهماني، والنقيب سعيد عبدالله الطيار.

وتهدف هذه المبادرة، التي جاءت بعنوان «لم ننساكم»، إلى تخفيف الأعباء المادية على هذه الأسر، وتحسين جودة الحياة عبر توفير حياة كريمة لأسر النزلاء، وإدخال الفرحة على قلوبهم في الشهر الكريم.

وقال ناصر بن علي الجنيبي، المدير التنفيذي لمؤسسة الاتحاد الخيرية إن إطلاق مبادرة توزيع المير الرمضاني لأسر النزلاء تأتي ضمن الجهود الإنسانية للمؤسسة ودورها المجتمعي في تعزيز وتأهيل النزلاء، والمساهمة في الدفع بهم مرة جديدة نحو الحياة المجتمعية الأفضل، بما يعيدهم تدريجياً إلى عائلاتهم ومحيطهم المجتمعي.

وأضاف أن هناك العديد من المبادرات التي تنفذها المؤسسة بالتعاون مع المؤسسة العقابية والإصلاحية بعجمان، بتقديم كل ما من شأنه تعزيز مسيرة أسر النزلاء بكرامة وإخلاص، والمساهمة في تحسين الواقع المجتمعي والنفسي للنزلاء، ومساعدتهم على الاندماج في المجتمع مرة أخرى.

وأكد الرائد خالد مصبح الدهماني، أن مبادرات مؤسسة الاتحاد الخيرية المتواصلة دعماً لنزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية بعجمان وعائلاتهم، تعزز مستوى الخدمات المقدمة للنزلاء، مشيراً إلى أنهم يعملون ضمن جهود تكاملية لإنجاح المبادرات الإنسانية والخيرية الداعمة لبرامج تأهيل النزلاء، إلى جانب توطيد أواصر التعاون مع المؤسسات والجهات الخيرية وفاعلي الخير، حرصاً على استدامة العمل الإنساني في المجتمع.(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yba6veph

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"