عادي
الفردان يشيد بمستوى لاعبي «الإمبراطور»

الوصل يحصد برونزية دوري السلة على حساب الشارقة

23:15 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة والوصل في دوري السلة / محمد شعلان

دبي: مسعد عبد الوهاب

توّج فريق كرة السلة بنادي الوصل بالميدالية البرونزية لدوري الإمارات لكرة السلة، بعد فوزه على الشارقة بنتيجة 99-95، في مباراة تحديد المركز الثالث التي جمعت الفريقين على صالة نادي الشارقة.

وحقق «الإمبراطور» فوزه بعدما نال الأفضلية في الربعين الأول والثاني بواقع 32-28 و22-20، لينهي الشوط الأول متقدماً بفارق 6 نقاط 54-48، وحاول «الملك» استعادة الزمام في الشوط الثاني وتقدم في الربع الثالث 20-18، لكن التعادل فرض نفسه على مجريات الربع الرابع 27-27 ليحسم الوصل النتيجة لمصلحته بفارق 4 نقاط.

وبخسارته حلّ الشارقة في المركز الرابع في الدوري في الموسم الحالي، بعدما كان وصيفاً في النسخة السابقة، ويتحول طموحه إلى المنافسة على لقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة، عندما يلتقي مع الفائز من النصر والظفرة في نصف النهائي يوم 20 مايو المقبل.

توج الوصل بالميداليات البرونزية عبد اللطيف الفردان نائب رئيس اتحاد كرة السلة، وأشاد بلاعبي الوصل وما يقدمونه من مستوى متميز في مختلف المسابقات، وحضر التتويج علي الأميري عضو مجلس الإدارة وداوود التميمي رئيس لجنة الحكام بالاتحاد، وخيام عبدالعزيز مشرف كرة السلة بنادي الوصل.

وأعرب عبد الحميد إبراهيم مدرب نادي الوصل عن سعادته بوصول فريقه إلى منصة التتويج بحصوله على المركز الثالث بعد مرحلة تدعيم لصفوفه اعتمدت على الشباب ليشق طريقه نحو الأفضل.

وكان عبد الحميد إبراهيم مدرباً للشارقة وحل الفريق وصيفاً في النسخة السابقة تحت قيادته، وعاد إلى نادي الوصل، مطلع الموسم الحالي بعقد يمتد لموسمين، وفي ولاية ثانية يتولى خلالها قيادة سلة «الإمبراطور»، بعد ولاية أولى امتدت بين عامي 2005 و2009، قاد خلالها الفريق لحصد تسعة ألقاب محلية، علاوة على برونزية آسيوية.

وتستكمل منافسات الدوري بإقامة مباراة إياب الدور النهائي التي ستجمع النصر مع شباب الأهلي في السابعة والنصف مساء يوم 29 إبريل الجاري على صالة القلعة الزرقاء، علماً بأن «الفرسان» فاز ذهاباً على ملعبه بنتيجة 86-80، ويلزمه تجديد فوزه ليتوج بطلاً، وفي حال فاز «العميد» يحال حسم اللقب إلى مباراة فاصلة تحدد لها يوم 5 مايو المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2z5nptuy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"