عادي
تعدّه القيادة العامة ويبثّ عبر أثير إذاعة الشارقة

«أمان يا بلادي» يستعرض جهود شرطة الشارقة خلال إجازة العيد

19:54 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

استعرض برنامج «أمان يا بلادي» الذي تعده القيادة العامة لشرطة الشارقة، ويبثّ عبر أثير إذاعة الشارقة في حلقته لهذا الأسبوع، الجهود التي نفّذتها الإدارات الأمنية والمرورية، خلال إجارة العيد، لتعزيز الأمن والاستقرار، والحدّ من المخالفات والحوادث المرورية، وبما ينعكس على جودة الحياة لمجتمع الإمارات. وقدم الحلقةالنقيب أحمد الحمادي، والملازم أول مانع النقبي.

وفي حوار مع النقيب سعود الشيبة، مدير فرع التوعية والإعلام المروري بإدارة المرور والدوريات، ومداخلات هاتفية مع العقيد الدكتور جاسم بن هدة السويدي، مدير ادارة العمليات، والمقدم جاسم محمد بن طليعة، رئيس فريق ضبط المتسولين والباعة الجائلين، والرائد الدكتور محمد الكندي، مدير فرع العمليات بإدارة شرطة المنطقة الشرقية، الذين تناولوا خلال أبرز الخطط وبرامج التوعية الأمنية والمرورية التي نفّذت، للحدّ من المخالفات والحوادث وتعزيز السلامة المرورية وتيسير حركة المرور على كل الطرق والمناطق، ومخاطبة السائقين ومستخدمي المركبات للالتزام بقواعد المرور والتعليمات التي تقضي بالمحافظة على الهدوء، ومنع الإزعاج في المناطق السكنية والحدّ من ظاهرة الوقوف العشوائي على الطرق المحيطة بالمساجد، ونجاح الخطط والبرامج التي نفّذت في ضبط المرور والحدّ من السلوكيات والظواهر السلبية.

كما استعرضت الجهود التي بذلت للحدّ من ظاهرة التسول وما تمثله من إزعاج وتشويه المظهر العام والحضاري بتنظيم حملات ضبط المتسولين التي نتج عنها ضبط (222) متسولاً خلال رمضان والعيد.

كما وقف البرنامج على الجهود الخطط والبرامج التي نفّذت في المنطقة الشرقية، انطلاقاً من الأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية، في تمكين التنقل الأمن باستخدام الأنظمة المرورية الحديثة وتعزيز زمن الاستجابة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4byc47sk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"