عادي
توافدوا للاستمتاع والترفية في ربوع الساحات الخضراء

511 ألف زائر لحدائق دبي خلال أيام العيد

20:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إقبال الكبار والصغار على الحدائق
حدائق دبي في العيد
برواز دبي يجذب 20 ألف زائر

دبي: سومية سعد

تصوير: محمد شعلان

أعلنت بلدية دبي، أن عدد زوار حدائق دبي خلال أيام العيد بلغ 511 ألفاً، منها 203 آلاف و726 زائراً للحدائق الكبرى، و229 ألفاً و516 زائراً للحدائق السكنية والبحيرات، و20 ألفاً 539 زائراً لبرواز دبي، و22 ألفاً 979 زائراً لسفاري دبي بارك ،29 الفاً و914 زائراً للحديقة القرآنية، و4 آلاف و641 زائراً لمدينة الطفل.

وقالت البلدية إن الحدائق استقبلت الكثير من الزوار الذين توافدوا للاستمتاع والترفية في ربوع الساحات الخضراء والفعاليات والأنشطة الممتعة، ضمن مبادرات البلدية في تحقيق أفضل الخدمات وأعلى درجات الرفاهية لمقيمي الإمارة وزوارها.

وأقيمت الكثير من من الفعاليات والأنشطة في جميع الحدائق، بتوفير أجواء الفائدة والمتعة والأنشطة الترفيهية، بناء على رؤية البلدية ببناء مدينة متميزة تتوافر فيها استدامة رفاهية العيش ومقومات النجاح.

وحرصت على جمع الأسرة كباراً وصغاراً في مكان واحد بين الترفيه والمتعة، بتزويدها بطيف واسع من التجهيزات والتسهيلات والمرافق المتنوعة التي تمدّ الزوار بالمعلومة المفيدة، وتمكّنهم من قضاء الأوقات الممتعة وممارسة الرياضة والتشجيع على ذلك، بتوفير مجموعة متنوعة من التجهيزات الرياضية، ومنها المضامير المخصصة لممارسة رياضات الجري والمشي وركوب الدراجات الهوائية، وملاعب كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة والتنس، وغيرها من الألعاب.

وأكدت أن موظفي البلدية موجودون علي مدار الساعة، وعلي أتم الاستعداد لخدمة الجمهور طوال إجازة العيد، وقد عملوا على سير العمل بالحدائق في أحسن وجه ممكن، لتحقيق أفضل الخدامات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4etd7x6h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"