عادي

الشارقة يتطلع إلى رقم لم يحققه في الكأس منذ 40 عاماً

15:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
يتطلع الشارقة حامل لقب كأس رئيس الدولة لكرة القدم إلى التتويج العاشر ومعادلة رقم شباب الأهلي القياسي عندما يلتقي العين الجمعة في المباراة النهائية التي تقام على استاد محمد بن زايد.
وسيكون «الملك» الذي فاز بلقب النسخة الماضية على حساب الوحدة 1-صفر،أمام فرصة الاحتفاظ باللقب لأول مرة منذ 40 عاماً، منذ ان حققه مرتين على التوالي عامي 1982 و1983.
وقال الروماني كوزمين مدرب الشارقة«التواجد في النهائي للمرة الثانية على التوالي أمر رائع وإيجابي للنادي، وهو مايضع على عاتقنا مسؤولية كبيرة للتتويج والاحتفال بالكأس مع جمهورنا».
من جهته، يتطلع العين للتتويج للمرة الثامنة والثأر من الشارقة الذي كان حرمه في يناير الماضي من أول ألقاب الموسم الحالي بفوز عليه 1-صفر في كأس السوبر.
وسيخوض الشارقة والعين الجمعة المباراة الرابعة بينهما في الموسم الحالي، بعدما لعبا في ذهاب وإياب الدوري أيضاً.
وقال الأوكراني سيرغي ريبروف مدرب العين تعليقاً على لعب المباراة الرابعة مع الشارقة هذا الموسم:«نحن والشارقة نعرف بعضنا جيداً وكل فريق أصبح مكشوفاً للآخر،لكن المباريات الثلاث أصبحت من الماضي».
ورأى ان «المباراة ستكون فيها الفرص قليلة وعلينا استغلالها مع اللعب المتوازن،وأنا أخبرت اللاعبين ان الخطأ ممنوع أمام الشارقة لانه سيعاقبنا بسرعة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/csv43nts

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"