عادي

مشهد من عمل فني في 2021 توقع طريقة وفاة مصطفى درويش

16:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أثارت وفاة الفنان المصري مصطفى درويش حالة من الحزن عبر منصات التواصل الاجتماعي.
وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لأحد مشاهد مصطفى درويش، من حكاية «ويبقى الأثر» من مسلسل «إلا أنا»، الذي تم عرضه عام 2021، وتشابه في بعض تفاصيله مع ملابسات وفاته الاثنين.
جسد درويش دور رجل أعمال شاب، يتوفى بشكل مفاجئ، ويُعلن شقيقة نبأ وفاته، عبر «فيسبوك»، وهو ما شبهه البعض بما حدث بالأمس، حين أعلن شقيقه، هاني درويش، وفاته عبر «فيسبوك» إثر أزمة قلبية مفاجئة.
وتحدثت الكاتبة أماني التونسي، مؤلفة حكاية «ويبقى الأثر» من مسلسل «إلا أنا»، عن كواليس ذلك المشهد، وقالت: إن مصطفى دوريش كان متحمساً لتجسيد الشخصية، ولم ينزعج من فكرة وفاة البطل في منتصف الحلقات، بحسب موقع سكاي نيوز عربية.
وأضافت أن مصطفى نشر عبر «فيسبوك»، صورة وفاته من المسلسل، والتي تضمنت رثاءه ووجود شريطة سوداء فوق صورته، وتم تداولها بشكل كبير.
وانزعجت التونسي من الصورة المنشورة وطلبت من مصطفى درويش حذفها، باعتبارها فألاً سيئاً، وبعد عدة محاولات اقتنع واستجاب لطلبها.
وأشارت إلى أن العديد من الأعمال الفنية يرد بها أشياء تتشابه لاحقاً مع حياة أبطالها، إلا أنها لم تشعر بالخوف من تحقق مشهد وفاة مصطفى درويش في الواقع، بقدر حزنها الشديد عليه؛ لأنه كان شخصاً طيباً وخلوقاً.
يذكر أن مصطفى درويش، توفي صباح أمس الاثنين، عن عمر 43 عاماً، إثر أزمة قلبية مفاجئة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4tkjvm2m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"