مقال مدفوع
جديد الأسواق

مطعم قصر الهند يتألق في حفل جوائز الشيخ خليفة للتميز

10:23 صباحا
قراءة دقيقتين
الصورة
مطعم قصر الهند يتألق في حفل جوائز الشيخ خليفة للتميز

فاز مطعم قصر الهند – وهو سلسلة مطاعم شهيرة مملوكة لمجموعةأس.أف.سي- بجائزة الشيخ خليفة للتميز المرموقة تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة -حفظه الله- في دورته العشرين (2022-2023) في قطاع الخدمات. هذا وقد اُقيم حفل توزيع الجوائز يوم الخميس الموافق 4 مايو في فندق قصر الإمارات،أبوظبي، حيث قدم سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان (ولي عهد أبوظبي) الجائزة إلى السيد/روهيث موراليا، مدير مجموعةأس.أف.سي.

تُعد جائزة الشيخ خليفة للتميز هي إحدى أعرق جوائز الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة،وتحمل الجائزة اسم المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان،وتأسست عام 1999 لتكريم إنجازات المؤسسات التي ساهمت في النمو والتطور الاقتصادي للدولة.

تُمنح الجائزة للمنظمات التي أظهرت أداءً متميزًا في مجالات مختلفة مثل القيادة والتخطيط الاستراتيجي ورضاء العملاء والابتكار؛ ويتعين أن يكون لهذه المنظمات سجلًا حافلًا من التميز في مجال عملها، بالإضافة إلى التركيز القوي على رضاء العملاء والتحسين المستمر. ويعتين عليهم كذلك إظهار القيادة الفعالة والإدارة والابتكار والمسؤولية الاجتماعية. ويُعد الفوز بجائزة الشيخ خليفة للتميز بمثابة إنجاز مهم وشهادة على التزام المطعم بالتميز والابتكار.

يُعد مطعم قصر الهند هو أول سلسلة مطاعم تحصل على هذه الجائزة المرموقة، وقد أعرب كيسافان موراليدهاران، العضو المنتدب لمجموعةأس.أف.سي عند ذلك قائلًا "إن الفوز بجائزة الشيخ خليفة للتميز هو لحظة فخر لنا، وتُثبت هذه الجائزة تفاني فريقنا وعمله الدؤوب في تزويد عملائنا بأفضل تجربة تناول طعام. نحن ممتنون لعملائنا المخلصين الذين دعمونا في هذه الرحلة. ويُعدحصولنا على جائزة الشيخ خليفة للتميز تقديراً لجهودنا، وسوف نواصل السعي للتميز والحفاظ على المعايير العالية التي أهلتنا للحصول على هذه الجائزة المرموقة ". 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3rypa4m5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"