عادي

«مارينا الفجيرة» يحتفي بخريجي الدورة الدولية للمدربين

20:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سيف الشرقي مع الخريجين

الفجيرة: نزار جعفر

بحضور الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية، أقام النادي حفل تخريج الدفعة الأولى من الدورة الدولية لتأهيل المدربين التي حظي مارينا الفجيرة باستضافتها على مدى الأيام الماضية، تحت إشراف الاتحاد الدولي للرياضات البحرية، وبمشاركة 22 منتسباً يمثلون مختلف الاتحادات والهيئات الرياضية البحرية من عدة دول حول العالم.

ويأتي انعقاد هذه الدورة التدريبية وتنظيمها للمرة الأولى بناء على توصية اجتماعات الجمعية العمومية الأخيرة للاتحاد الدولي التي عقدت في الفجيرة. حضر الحفل توماس كورت الأمين العام للاتحاد الدولي، وأحمد إبراهيم رئيس البرنامج والمدير التنفيذي لمارينا الفجيرة، ودينس مسؤول التدريب، وتم توزيع الشهادات على المتخرجين الذين تلقوا الدراسات النظرية والتدريبات العملية.

وأكد توماس كورت الاهتمام الكبير الذي يوليه الاتحاد الدولي للرياضات البحرية برئاسة الدكتور رافاييل كويلي بالنشاطات التي تتعلق ببرنامج تدريب الناشئين، معرباً عن شكره لنادي الفجيرة البحري على التعاون الكبير، وتسخير كل الإمكانات لإنجاح الدورة.

وأعرب أحمد إبراهيم، عن سعادته بنجاح الدورة التدريبية واجتياز جميع المشاركين، كما أثنى على النجاحات الكبيرة التي ظلت تحققها أكاديمية تدريب الناشئين بنادي الفجيرة البحري منذ افتتاحها في عام 2016؛ حيث تعمل لتأهيل جيل من الناشئين وتدريبهه على ممارسة الرياضات البحرية وبالأخص فئة الزوارق السريعة والمنافسة محلياً وعالمياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3hw4cz85

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"