عادي

كوزمين: أريد لاعبين جائعين ولا يشبعون من البطولات

21:19 مساء
قراءة دقيقتين
كوزمين ينتظر ردة فعل من اللاعبين
(تصوير: يوسف الأمير)
  • قرار التجديد مع الشارقة بيد اللاعبين
  • لا أتذكر آخر مرة فزنا وهذا يحزنني
  • أستحق 5 من 10 لأنني خسرت الدوري

متابعة: عصام هجو

فاز النصر على الشارقة بهدف المغربي عادل تاعرابت في ختام مبارياتهما بدوري أدنوك للموسم الحالي، ليؤكد تفوقه على منافسه هذا الموسم، بعدما كان لقاء الذهاب بينهما انتهى بالتعادل 1-1.

ولم تظهر علامات الحزن على الروماني كوزمين مدرب الشارقة رغم الخسارة، بل كان وجهه بشوشاً، وركز على مدح لاعبي فريقه خصوصاً البدلاء الذين لم يشاركوا كثيراً خلال الموسم الحالي.

وركز أيضاً على الرد على السؤال الدائم لدى وسائل الإعلام بخصوص تجديد عقده مع نادي الشارقة من عدمه وقال: بصراحة سوف أتخذ قراري النهائي بعد نهاية مشوارنا في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، وأنا كمدرب أريد أن أرى فريقي يتعامل باحترافية وبعقلية الأبطال وأريد أن أشاهد فريقاً صاحب كلمة مسموعة، وأريد أن أرى لاعبي فريقي جائعين للبطولات والألقاب ولا أريد لاعبين يرفعون شعار الاكتفاء، ومن الآن أفكر كيف نلعب أمام الجزيرة في مباراتينا القادمتين في كأس الرابطة.

وعن النسبة التي يمنحها لنفسه كدرجة للنجاح هذا الموسم قال: اعتقد أنني حققت 50%، وكوني لم أحقق الدوري لا أستحق أكثر (خمسة من عشرة).

ووجه كوزمين سؤالاً لصحفي وسأله عن آخر بطولة لعب فيها الشارقة، فرد عليه الصحفي: «كأس رئيس الدولة»، وعاد المدرب الروماني للحديث: لا، آخر بطولة لعبنا فيها هي بطولة الدوري، وخسرنا أمام النصر قبل دقائق، فأنا كمدرب لا أتذكر متى فاز فريقي في مباراة بالدوري وهذا أمر يحزنني، وأريد أيضاً ردة فعل في الملعب، وهذه الأمور هي التي تحدد قراري الذي قلت أكثر من مرة إنه بيد اللاعبين.

وحول تراجع الفريق إلى المركز السابع قال: بعد الخسارة أمام خورفكان أصبحت حظوظنا في الدوري صعبة، وفكرنا في التركيز على الكؤوس، وكنا في مفترق طرق، ولم يكن في وسعنا المحاربة على جميع الجبهات، فإما أن نركز في جميع البطولات ونفقدها كلها وإما أن نخاطر بالتركيز على الكؤوس، والشيء المفرح أننا كسبنا السوبر وكأس رئيس الدولة وكان يمكن أن نخسرهما لأنه ليس هناك ضمانات في كرة القدم، وكان يمكن للمخاطرة أن تخسرنا كل شيء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p87d487

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"