مقال مدفوع
جديد الأسواق
انطلاقة قوية لقناة إيمان العياف شو على اليوتيوب لتطوير الذات

إيمان العياف تطلق قناة لتطوير الذات على اليوتيوب "إيمان العياف شو"

13:53 مساء
قراءة 3 دقائق
Eman Al-ayyaf

تسعد إيمان العياف، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إيمان العياف للتداول – بأن تُعلن اليوم عن توسعها وتعزيز انتشارها ليشمل أيضاً التنمية الشخصية وتطوير الذات عبر قناتها الجديدة على اليوتيوب التي من المقرر أن تستضيف حلقات برامج إيمان العياف شو لمتابعيها باللغة العربية.

وحول إطلاق قناتها الجديدة على اليوتيوب، علقت إيمان العياف مؤسسة قناة إيمان العياف شو بقولها:
"قررت إطلاق قناة جديدة على اليوتيوب لمناقشة أدوات تطوير الذات وأيضاً لمساعدة الأشخاص الذين يريدون التركيز لخوض بدايات وانطلاقات جديدة؛ في التغلب على مشاعر الخوف والقلق ودفعهم للتعامل بكفاءة مع الفوضى في حياتهم اليومية بالإضافة إلى اكتساب عادات جيدة" وتابعت بقولها "لا حظت مؤخرا أن هناك فجوة في فضاء الانترنت وأن المجتمع بحاجة إلى شخصية أنثوية قوية تقدم محتوى متميز هادف باللغة العربية تتحدث فيه بمصداقية وصراحة عن موضوعات تحفيزية مهمة وأيضاً تتطرق إلى تحديات الحياة اليومية وتطوير الذات. بالطبع، سوف تعمل قناة إيمان العياف شو على سد تلك الفجوة ودعم شعوب المنطقة لاكتساب المزيد من الثقة وتحقيق النجاح في الحياة بشكل عام. أريد مساعدة مجتمع الشرق الأوسط في التعرف على كل جوانب تطوير الذات وآليات التعامل بشكل إيجابي حتى يتمكنوا من الانسجام مع أنفسهم ومواصلة التعلم والتعرف على كيفية اتخاذ قرارات أفضل في الحياة ".
ومن المقرر أن تستقبل إيمان العياف عبر "قناة إيمان العياف شو" أسئلة أسبوعية تغطي موضوعات مهمة مثل: ما الأهم وما المهم – كيفية تجاوز العادات السيئة والعمل على اكتساب وتطوير عادات جديدة جيدة؟ كيف تتفاعل مع الأشخاص الذين ينتقدونك وكيف تستمع إلى ذاتك بطريقة أفضل وأيضا كيف تنصت لنصائح الآخرين.
وتكمن أهمية تطوير الذات فإنه يتيح لك اكتساب فهماً أعمق لذاتك؛ بما في ذلك نقاط القوة والضعف والقيم والمعتقدات. كما أن له دور كبير في تحديد المجالات المهمة لديك؛ لا سيما التي بحاجة إلى تحسين وتطوير. كما يساعدك أيضاً في تحديد أهداف مهمة ذات مغزى ويوفر لك الدافع القوي للعمل على إنجازها. ومن أهم سمات تطوير الذات أنه يوضح لك ما تريد تحقيقه في العديد من الجوانب المختلقة من حياتك المهنية وعلاقاتك مع الآخرين والجوانب الصحية وأيضاً التزاماتك الشخصية.
الانخراط في تطوير الذات يعني الالتزام التام بمواصلة التعلم مدى الحياة. حيث يدفعك تطوير الذات للبحث عن جوانب معرفية جديدة واكتساب مهارات لم تكن لديك والبقاء على اطلاع دائم بكل ما يدور من حولك في عالم يتسم بالسرعة والتغير المستمر. مواصلة التعلم يعزز النمو الشخصي والمهني لديك ويساعدك على مواجهة التحديات الراهنة ويحفزك للبحث عن فرص جديدة. بالطبع، اكتسابك مهارات جديدة والعمل على تحقيق الأهداف والتغلب على التحديات سوف يزيد من ثقتك بنفسك. من أهم سمات تطوير الذات أنه يرسخ بداخلك صورة إيجابية عن ذاتك ويزيد من إيمانك بمهاراتك وقدراتك بما يجعلك -ليس فقط- تواجه أي تحديات جديدة بل الغلب عليها ومتابعة أهدافك وطموحاتك بثقة وتركيز أكبر. 

باختصار شديد، تطوير الذات يمثل لك أهمية كبيرة؛ حيث يتيح لك التحكم في حياتك والنمو كفرد والتعرف على إمكاناتك الكامنة والوصول إليها. يتيح لك تطوير الذات، العيش برضا وهدوء ويجعل لك هدفاً في الحياة ونجاحاً تسعى لتحقيقه على الصعيدين الشخصي والمهني.
عملت إيمان العياف خلال السنوات الماضية على تدريب الأشخاص سواء عبر التواصل المباشر أو عبر انستقرام لمساعدتهم في اتخاذ قرارات تداول جيدة حول الأسواق المالية وجعلها في متناول المستثمرين على اختلاف مستوياتهم. تتمثل رؤية إيمان في تبسيط آليات الوصول إلى أسواق المال العالمية؛ من خلال توفير الموارد التعليمية والأدوات اللازمة وأيضا عبر استضافة فعاليات للمستثمرين يتحدثون خلالها عن الجوانب الفنية للتداول والاستثمار.

اضغط هنا https://youtu.be/kCYYvOYYXQM

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bde22rt4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"