عادي

احتفال عائلي بلقب مانشستر سيتي

15:39 مساء
قراءة دقيقتين
محرز يحتفل مع زوجته تيلور وابنتهما ميلا
إيدرسون مع زوجته وأطفاله
بيرناردو سيلفا وخطيبته
جوارديولا مع والديه وشقيقه
جندوجان مع زوجته وطفلتهما
متابعة: ضمياء فالح
شهدت احتفالات مانشستر سيتي بلقب الدوري الممتاز للمرة الثالثة على التوالي والتاسعة في تاريخه حضوراً مميزاً لعائلات اللاعبين وأطفالهم.
وحضر والدا المدرب الإسباني بيب جوارديولا، وزوجته، وابنته ماريا ( 20 عاماً)، وشارك هدافه إيرلينغ هالاند فرحة أول لقب له بقميص سيتي مع والده ألفي وصديقته وأقاربه، كما حضرت زوجة الحارس إيدرسون لايس مورايس وابنتاه ياسمين ولورا وابنه هنريك، وحضرت تيلور وارد زوجة النجم الجزائري رياض محرز وابنتهما ميلا.
صانع الألعاب البلجيكي كيفن دي بروين شارك فرحته أيضاً مع زوجته ميشيل لاكروا وابنه ميسون وابنتيهما روما وسوري، كما هو حال كابتن سيتي الألماني ايكاي جندوجان مع زوجته وطفلتهما.
وفي سياق متصل، كشف تقرير حجم ذكاء أمن استاد الاتحاد؛ إذ تمكنوا من ضبط المشجع دانييل جارفيس، محترف المقالب والمعروف على اليوتيوب بـ«جارفو»، قبل محاولته دخول الملعب أثناء إجراء لاعبي ريال مدريد تمرينات الإحماء قبل خوض إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وارتدى جارفو وفق التقرير قميصاً مزيفاً لكادر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا)، لكن أمن الملعب وشرطة محترفين حددوا هويته وتمكنوا من منعه. وبالعودة إلى مباراة الفريق أمام تشيلسي هنأ نجم الفريق السابق رحيم ستيرلنغ زملاءه وصفق لهم بعدما وقف نجوم البلوز في صف لأداء تحية الشرف لكتيبة جوارديولا قبل الصافرة.
وسجل الأرجنتيني جوليان ألفاريز بطل العالم هدف الفوز على تشيلسي ليرفع نقاط الفريق إلى 100 نقطة في معقله في تكرار لموسم 2018-2019 ويتربع على صدارة الأندية الإنجليزية الكبيرة.
حضر المباراة مشجع معمر لسيتي (102 عام) يدعى جيوفري روثباند وشهد المشجع جميع ألقاب سيتي التسعة منذ لقبه الأول في 1937 لكنه لم يستطع مجاراة الشباب في النزول للملعب.
دكة سيتي جذبت الأنظار بقيمتها (479.2 مليون إسترليني) بنجوم من أمثال هالاند، ودي بروين، وجريليش، وجون ستونز، وبليرناردو سيلفا، ورودري بعد قرار المدرب الإسباني إراحة النجوم أمام تشيلسي.
جيمي ريدناب، اللاعب السابق والمحلل، وصف جوارديولا بـ«العبقري»، فيما وصف أسطورة مانشستر يونايتد روي كين النجم البلجيكي كيفن دي بروين بـ«أفضل لاعب وسط في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4uxmkrrb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"