عادي
من صفقة فاشلة إلى لاعب لاغنى عنه

جريليش أخرس أسطورة ريال مدريد

00:51 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
فودين يشير إلى جريليش

رد النجم الإنجليزي جاك جريليش صانع ألعاب مانشستر سيتي بطل الدوري الممتاز على وصف أسطورة ريال مدريد، غوتي، له بأنه لا يجيد مراوغة أي خصم وذلك بعد تعادل الريال وسيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال غوتي حينها: « وضع جوارديولا بيرناردو سيلفا، وهو ليس جناحاً، وخسروا لاعباً آخر. سيتي لديه جاك جريليش الذي لا يعرف كيف يراوغ أي لاعب خصم. في الدوري الممتاز ربما ينجح في المراوغات لكنني لم أشاهده ينجح في البطولة الأوروبية».

بعد فوز سيتي بمباراة الإياب برباعية نظيفة، رد جريليش بإيموجي صامت على غوتي الذي ظل صامتاً بضع دقائق أثناء تغطية المباراة في استوديو التحليل وهو يرى جريليش يعبر كارفخال بكل سهولة وأكثر لاعب إنجليزي يصنع فرصة تسجيل في موسم أوروبا متفوقاً على سجل لامبارد في تشيلسي موسم 2007-2008.

تحول الجناح الإنجليزي من صفقة 100 مليون إسترليني فاشلة العام الماضي إلى عنصر حيوي في منتخب إنجلترا وفريقه سيتي بطريق الثلاثية.

يقارن ابن برمنجهام وخريج أكاديمية أستون فيلا بالأسطورة بول جاسكوين ويعترف الجناح بأن مصدر التغيير هذا الموسم هو حب الجميع له واعتماد المدرب عليه.

في المباراة أمام الريال وبعد تسجيل سيتي هدفين، احتاج الفريق لتقليل سرعة إيقاع اللعب بعد محاولتين هجوميتين من الريال، وجريليش هدأ الإيقاع بسلاسة دفعت مدربه لإرسال قبلاته إليه من خط التماس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/hvay986k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"