عادي

محمد رمضان: أصبحتُ علامة تتهافت عليها شركات الدعاية

16:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة: «الخليج»
وصف الفنان محمد رمضان نفسه، بأنه أصبح علامة تجارية تتهافت عليها شركات الدعاية والإعلان والتسويق، مشيراً خلال برنامج تليفزيوني مع الإعلامي المصري معتز الدمرداش، الى أنه الوحيد بين الفنانين العرب الذي يملك أكثر من خمسة مليارات مشاهد على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال رمضان: التسويق أصبح يتعامل معي على أني علامة تجارية في حد ذاتي، مشيراً إلى أن المنتجين باتوا يتعاملون معه باعتباره منتجاً يمكن تقديمه، وبيعه في السينما والمسرح والدراما، في ظل تهافت كثير من الوكالات الإعلانية على تسويق منتجاتها عبر أعماله.
وأرجع رمضان شهرته العريضة، الي الدور الذي قدمه قبل سنوات، في مسلسل الأسطورة، مشيراً الى أن هذا الدور مثل نقلة كبيرة في حياته الفنية، وقال رمضان إن أقصى طموحه قديماً، كان مجرد أن يكون ممثلاً فقط، لكن ما تعرض له من حروب وعقبات، جعلت طموحه البسيط يتحول لكي يحقق ذاته، مرجعاً الفضل في ذلك الى جمهوره من مختلف الطبقات، ذلك الجمهور الذي نجح في الوصول اليه، حتي في تلك الطبقات التي كانت ترفضه في البداية، قبل أن تؤمن بموهبته.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ph9pmrx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"