عادي

برعاية منصور بن زايد.. تكريم 41 فائزاً وفائزة بجائزة خليفة التربوية

00:55 صباحا
قراءة دقيقتين

أبوظبي: ميثاء الكتبي

تحت رعاية سموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة، رئيس مجلس أمناء جائزة خليفة التربوية، يقام الثلاثاء، حفل تكريم الفائزين بجائزة خليفة التربوية بفندق قصر الإمارات في أبوظبي.

وأعلنت الأمانة العامة للجائزة في وقت سابق أسماء الفائزين في دورتها السادسة عشرة 2023، وعددهم 41 فائزاً وفائزة، من داخل الدولة وعلى مستوى الوطن العربي والعالم.

وأوضحت الأمانة العامة أنه حصل على جائزة الشخصية التربوية للدورة الحالية عبد الله بن أحمد الغرير مؤسس مؤسسة الغرير، تقديراً لدوره وإسهاماته في النهوض بالعملية التعليمية ودعم التميز في الميدان التربوي، كما فازت 3 أسر إماراتية بجائزة الأسرة الإماراتية المتميزة.

وأشارت إلى أنه تم ولأول مرة، إعلان أسماء 4 فائزين في مجال جائزة خليفة العالمية للتعليم المبكر والتي طرحتها الأمانة العامة لأول مرة على مستوى العالم، فيما فاز بجائزة خليفة التربوية 24 فائزاً وفائزة من داخل الدولة، و12 فائزاً وفائزة على مستوى الوطن العربي.

وكشفت أمل العفيفي الأمين العام للجائزة، إلى أن الإقبال كان كبيراً من جانب مختلف عناصر العملية التعليمية على المستويين المحلي والعربي، مشيرة إلى تميز هذه المشاركات، وقد شهدت الجائزة في دورتها الحالية، تنافساً كبيراً من قبل الباحثين والفرق العلمية المتخصصة في التعليم المبكر للطفولة، والذين يمثلون أرقى الجامعات والمراكز البحثية المعنية بالتعليم المبكر للطفولة.

وأشادت بجهود مختلف فرق العمل في الأمانة العامة للجائزة ولجان التحكيم والتقييم والزيارات الميدانية والمنسقين إضافة إلى الشركاء الاستراتيجيين الذين قدموا كل الدعم لإنجاح هذه الدورة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8bfrv6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"