عادي

50 % رفع معدلات التوطين في «لوتاه» خلال عامين

20:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
يوسف بن سعيد لوتاه - الوقود الحيوي

دبي: «الخليج»

كشفت شركة لوتاه للوقود الحيوي، الرائدة في إنتاج الوقود الحيوي من زيوت الطهي المستخدمة، عن خطة طموحة لرفع معدل التوطين إلى 50% من إجمالي القوى العاملة خلال عامين، وستتركز التعيينات الجديدة في الوظائف الإدارية في الشركة ومصانعها.

ويأتي الإعلان عن خطة التوطين ضمن استراتيجية الشركة للتوسع والتطور خلال الفترة المقبلة، وبالتوافق مع رؤية مجلس تنافسية الكوادر البشرية الإماراتية «نافس» لتنفيذ المبادرات الوطنية الهادفة إلى دعم المواطنين في القطاع الخاص ورفع تنافسيتهم عالمياً، ورفد القطاع الخاص بالكفاءات الإماراتية بالتعاون بين القطاعين الحكومي والخاص.

وتعتمد استراتيجية الشركة على التعرف إلى المواهب الإماراتية التي تتناسب قدراتها ومؤهلاتها مع الاحتياجات والمتطلبات، وتوفير التأهيل والتدريب عبر برامج متكاملة وشاملة يقوم بها معهد الخبرة التطبيقية، الذراع التدريبية لمجموعة يوسف لوتاه، من أجل تأهيلهم للعمل في مجالات إدارية ومهنية.

ويسهم برنامج تطوير المهارات والخبرة العملية، الذي قام بتطويره معهد الخبرة التطبيقية، في سد الفجوة بين المعارف التي يكتسبها الطلاب في المؤسسات الأكاديمية ومتطلبات سوق العمل، الأمر الذي يسهم في حصول الخريجين على فرص العمل المناسبة.

وقال يوسف بن سعيد لوتاه، الرئيس التنفيذي للشركة: «يعكس إطلاق خطة التوطين الطموحة في شركة لوتاه للوقود الحيوي عن إيماننا بأهمية تطوير المواهب والقدرات الإماراتية، وتوفير الظروف الملائمة لها للمساهمة في مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية، قمنا بتطوير برامج متنوعة لتدريب وتأهيل رأس المال البشري عبر معهد الخبرة التطبيقية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc8epe6m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"