عادي

«أمن المطارات» تطلق مبادرة «صحتك ثروتك»

16:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«أمن المطارات» تطلق مبادرة «صحتك ثروتك»

شهد اللواء علي عتيق بن لاحج مدير الإدارة العامة لأمن المطارات، إطلاق مبادرة «صحتك ثروتك» التي أقيمت في مطارات دبي- مبنى 3، بحضور نائبه العميد حمودة بالسويدا العامري، وعدد من الضباط، بمشاركة الشركاء في المجال الصحي.

وأشاد اللواء علي بن لاحج في كلمته بالجهات المشاركة في المبادرة، مؤكداً حرص الإدارة العامة لأمن المطارات على تعزيز مفهوم العمل الجماعي الذي يرتكز على دمج وتقوية عناصر الشراكة بين القطاعين العام والخاص، من خلال تنظيم العديد من المبادرات والمشاريع المشتركة والمتعلقة بتنمية الموارد البشرية التي تساهم في خلق بيئة صحية مُحفزة على الانتاج والإبداع، الأمر الذي يساعد على توفير مناخ صحي يُلبي طموحات الموظفين ويسعدهم.

وقال اللواء بن لاحج إن مبادرة «صحتك ثروتك» التي شملت الاستشارات والفحوص الطبية والوقائية، والجلسات الحوارية التفاعلية، وبرامج التغذية الصحية، وغيرها من الأنشطة ذات العلاقة بالصحة العامة، هي إحدى نتائج الشراكة التي نحرص على استدامتها بشكل دوري لنجعل من الثقافة الصحية ممارسة وأسلوب حياة بين الموظفين، كما أنها انعكاس حقيقي لدعم موظفينا في الجوانب الصحية والاجتماعية للارتقاء بجودة الحياة.

وفي الختام، قام العميد حموده بالسويدا العامري بتكريم الجهات المشاركة في المبادرة، معرباً عن شكره وتقديره لهم على المشاركة الفاعلة في مبادرة «صحتك ثروتك».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/msa8nj8e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"