عادي

استقبال حافل لمنتخب الدراجات لأصحاب الهمم

22:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبطال الإمارات لدى وصولهم الدولة

بعد المشاركة القوية في البطولة الآسيوية للدراجات اليدوية والهوائية التي أقيمت في تايلاند، عادت إلى أرض الوطن بعثة منتخبنا التي نجحت في الحصول على ثلاث ميداليات بواقع ذهبية للاعبة سلامة الخاطري، وفضية للاعب عايض الأحبابي، وبرونزية للاعب سالم الجنيبي، وقد جاءت الميداليات الثلاث عقب خوض لاعبي المنتخب الوطني سباق الفردي ضد الساعة، والذي أُجري بمنطقة رايونج في تايلاند؛ حيث بلغت مسافة السباق 15 كيلومتراً.

وشهد وصول البعثة إلى أرض الوطن استقبالاً حافلاً، تقديراً للأداء المشرف الذي قدّمه اللاعبون وأعضاء البعثة، واعتلائهم منصة التتويج، وحصولهم على ثلاث ميداليات ملونة.

وتشكلت بعثة المنتخب الوطني للدراجات من كل من اللاعبين أحمد البدواوي، عبد الله البلوشي، سالم الجنيبي، سلامة الخاطري، وذلك في فئة (C)، أما في فئة (H) فشارك كل من اللاعب عايض الأحبابي، واللاعب سعيد الظاهري، كما قاد المنتخب الوطني مدير البعثة ظافر المرقب، وكان المدير الفني لبعثة المنتخب الوطني هو المدرب محمد المروي بمعاونة أحمد المعيوف.

وأعرب ذيبان سالم المهيري، الأمين العام للجنة البارالمبية الوطنية، عن سعادته بما حققه أبطال المنتخب الوطني للدراجات، خلال مشاركتهم في المحفل الآسيوي،

كما ثمن المهيري جهود جميع أعضاء البعثة، وأكد ذيبان المهيري بأن هذه البطولة ستكون محطة إعداد لجميع اللاعبين وإكسابهم خبرات جديدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3k6xs66t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"