عادي

فيديو|هل يكون «المترجي» مفاجأة الوداد أمام الأهلي؟

17:21 مساء
قراءة دقيقتين

ثارت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حول مشاركة مهاجم الوداد المغربي زهير المترجي خلال مبارة القمة التي تجمع فريق الوداد مع الأهلي المصري، إذ أكد كثيرون أن«المترجي» سيكون مفاجأة اللقاء، خاصة أنه صاحب ثنائية الفوز على الأهلي في نسخة العام الماضي.

ويواجه نادي الوداد البيضاوي المغربي نظيره الأهلي المصري، على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في مباراة من العيار الثقيل.

وتضم قائمة الوداد لمباراة النهائي في حراسة المرمى كلاً من يوسف مطيع وطه موريد ويانيس حنين، بينما ضمت في الدفاع كلاً من: «أيوب العملود - الحسين بنعيادة - حمزة أيت علال - يحيى الندراني - أمين أبو الفتح - أمين فرحان - يحيى عطية الله - آرسين زولا»، بحسب صحيفة المنتخب المغربية.

وجاء في خط الوسط «يحيى جبران - جلال الداودي - همام باعوش - رضا الجعدي - أيمن الحسوني - إسماعيل المترجي».

بينما الهجوم «مؤيد اللافي - سيف الدين بوهرة - بديع أووك - هشام بوسفيان - سامبو جونيور - محمد أوناجم - حميد أحداد - زهير المترجي».

وكانت مشاركة زهير المترجي مهاجم الوداد المغربي، صاحب ثنائية الفوز باللقب في نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، مثار جدل واسع خلال الأيام الماضية، حيث أشارت تقارير صحفية إلى أنه سيكون ضمن الغياب الأبرز عن لقاء الأهلي، في نهائي النسخة الحالية من المسابقة القارية.

وذلك بعد إصابته في الكاحل، وغيابه عن التدريبات الأخيرة للفريق، بسبب استمرار معاناته من الإصابة، ليؤكد فاندربروك مدرب الوداد صعوبة ظهوره في اللقاء المرتقب.

في الوقت ذاته تشير تقارير أخرى إلى أنه سيكون مفاجأة اللقاء، خاصة مع ظهوره خلال مران الوداد الذي أقيم مساء السبت، استعدادا لمواجهة الأهلي، وهو يخوض تدريبات فردية في محاولات لتجهيزه للمشاركة في جزء من المباراة المرتقبة بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وظهر لاعب الوداد صاحب ال27 عاما، وهو يتدرب بمفرده بعيداً عن زملائه، وتوجد ضمادة حول ركبته، بسبب الإصابة التي يعانيها خلال الفترة الماضية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5c7bn974

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"