عادي

منتخب إنجلترا يتجنب مواقع التواصل في «يورو 2024»

15:42 مساء
قراءة دقيقتين
فودن ونجوم إنجلترا يوقعون للمشجعين
متابعة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن رغبة نجوم منتخب إنجلترا تجنب استخدام مواقع التواصل الاجتماعي أثناء بطولة «يورو 2024»؛ بل فضّل البعض تعطيل حساباته على مواقع التواصل، وذلك للتركيز على الأداء في المباريات وعدم الدخول في دوامة التعليقات السلبية أو العنصرية.
وسمح القائمون على معسكر المنتخب في ألمانيا بحضور 500 مشجع فقط لجلسة التمرينات في ملعب جينا بمدينة جينا الألمانية على الرغم من أن منتخب ألمانيا المستضيفة للبطولة سمح بدخول 15 ألف مشجع محلي قبل أسبوعين.
وكان نادي كارل زييس جينا، المنافس في الدرجة الرابعة بألمانيا، يتطلع لتكرار التجربة مع منتخب إنجلترا يوم الثلاثاء بعدما أنفق 50 ألف إسترليني لترميم ملعبه الذي سيفتتح رسمياً بمباراة أمام سمبدوريا الإيطالي.
ولم يتم السماح إلا لمجموعة قليلة من المشجعين ارتدى معظمهم قميص بايرن ميونيخ حيث يلعب كابتن إنجلترا هاري كين وسط هتافات باسم لاعب بروسيا دورتموند السابق جود بيلينغهام ولاعب ريال مدريد حالياً، ووقع نجوم إنجلترا القمصان لهم.
وقال المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة الإنجليزي إن الحدث تم تنظيمه من قبل النادي واتحاد الكرة والاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» وأن الاتحاد الإنجليزي لم يكن يعلم بوجود طلب كبير من سكان مدينة جينا لحضور التمرينات.
وشوهد مدافع مانشستر يونايتد لوك شو وهو يرتدي مئزراً أخضر يختلف عن بقية زملائه في تمرينات المنتخب، وكشفت الصن عن السبب، وقالت: «كي لا يتعامل اللاعبون معه بخشونة أثناء التمرينات لأنه عائد من إصابة».
ولم يعرف بعد إن كان شو سيشارك في مباراة الافتتاح أمام صربيا مساء الأحد المقبل، لكنه قد يكون جاهزاً لمواجهة الدنمارك يوم الثلاثاء.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2mp24s3b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"