عادي

استقبال حافل لبعثة الأولمبياد الخاص في برلين

20:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
العطار مع لاعبي الأولمبياد الخاص

استقبلت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في ألمانيا، برئاسة السفير أحمد العطار بعثة الأولمبياد الخاص الإماراتي المشارِكة في الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص (برلين 2023).

وخلال حفل الاستقبال، الذي تم بمقر السفارة في برلين، استعرض وفد البعثة الاستعدادات التي جرت قبل وبعد السفر لألمانيا، وأثنى العطار على الروح المعنوية العالية لكل أفراد البعثة من لاعبين ومدربين وجهاز إداري، وأشار إلى أن كل لاعب سيكون سفيراً للإمارات يعكس قيمها ويمثل مجتمعها.

وتابع: تشرفنا باستقبال بعثة الأولمبياد الخاص الإماراتي برئاسة طلال الهاشمي المدير الوطني للأولمبياد الخاص الإماراتي، وأعتقد أن ما لمسناه من استعداد جيد للمشاركة في الألعاب، هو نتاج التزام دولتنا بمختلف مؤسساتها بدمج أصحاب الهمم في كافة المجالات وعلى رأسها الرياضة.

ومن جانبه، قال طلال الهاشمي المدير الوطني للأولمبياد الخاص الإماراتي: «أسعدنا تلبية دعوة سفارة الإمارات لدى ألمانيا برئاسة السفير أحمد العطار، وكان للزيارة وحسن الاستقبال أثر طيب لدى لاعبينا وجهازنا الإداري والفني في هذه الأجواء التي تسبق بداية المنافسات».

وترعى مجموعة أدنوك، المزود المسؤول والموثوق للطاقة منخفضة الانبعاثات، رسمياً بعثة الأولمبياد الخاص الإماراتي في الألعاب العالمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ytcam2az

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"