عادي

ما سر ركل ماتيراتزي لبالوتيلي في تدريبات إنتر؟

12:07 مساء
قراءة دقيقتين
ما سر ركل ماتيراتزي لبالوتيلي في تدريبات إنتر؟

الشارقة: ضمياء فالح

كشف أسطورة إنتر ميلان الإيطالي ماركو ماتيراتزي عن ركله مرة زميله في الفريق ماريو بالوتيلي بعد أداء محبط في مباراة الفوز على برشلونة 3-1 في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2010.

وقال ماتيراتزي، الذي لعب بجوار بالوتيلي 3 سنوات وحصد معه الثلاثية التاريخية في 2010 في حقبة المدرب جوزيه مورينيو، إن بالوتيلي (19 عاماً حينها) أثار غضبه بسبب رميه قميص إنتر أرضاً بعد الصافرة بسبب استبداله من قبل مورينيو، وأضاف: «ركلته جيداً، هذا صحيح. أحب ماريو لكنه استحق الركل في ذلك اليوم».

وتابع ماتيراتزي: «عدنا لنكون أصدقاء الآن، بل شقيقين، لكنه تصرف بشكل سيئ برميه القميص. رمي القميص لم يكن أسوأ ما فعله ماريو في تلك المباراة، عندما كنا في الحافلة قبل المباراة قال لنا: أنا سألعب بشكل سيئ اليوم، لذا وعدته بدفع الثمن إن لعب بشكل سيئ».

وأضاف: «عندما شارك من الدكة، فضل تسديد الكرة من وسط الملعب بدلاً من شن هجمة مرتدة، دييجو ميليتو أراد قتله، كنا نؤمن بإمكانيات ماريو وسجل الكثير من الأهداف وساهم في الفوز لكن بعد أسبوع من المباراة أمام برشلونة طلبت من مورينيو أن يضعني بمواجهة بالوتيلي في التمرينات، بعد مرور بضع ثوان أرسلته عائداً لغرفة الملابس».

وكشف ماتيراتزي عن محاولة والد بالوتيلي السيطرة على نمط حياته المترف أثناء تواجده في إنتر، وقال: «أحب فعلاً والده، بعد مباراة أمام روبن كازان قال لبالوتيلي: لم يعجبني أداؤك، عليك أن تلعب أكثر لمصلحة زملائك وتتوقف عن اللهز والسهر. يا له من قدوة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ya7738wz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"