عادي
5 جهات أسهمت في تقليل مدة الانتظار

6142 ذبيحة في مقاصب رأس الخيمة خلال «الأضحى»

00:56 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

رأس الخيمة: عدنان عكاشة
أكدت دائرة بلدية رأس الخيمة أن مقاصب الإمارة استقبلت 4,919 ذبيحة من مختلف أصناف المواشي، خلال عيد الأضحى المبارك، و1223 ذبيحة خلال يوم وقفة عرفات.

قالت شيماء الطنيجي، مديرة إدارة الصحة العامة: إن مقصب الفلية المركزي سجل خلال أيام العيد الأربعة دُخول 3,524 رأساً من الماشية، فيما استقبل مقصب مدينة رأس الخيمة القديمة 746 رأساً، واستقبل مقصب الغيل 494 رأساً، واستقبل مقصب شوكة 155 رأساً.

وأكدت الجهود الكبيرة والنوعية التي بذلها فريق العمل المكلف من موظفي بلدية رأس الخيمة، ودورهم في نجاح خطة تعزيز وتطوير خدمات المقاصب خلال العيد وإسعاد المضحّين والمستفيدين من خدماتها إجمالاً، بجانب الجهود الحثيثة التي تكفلت بها شرطة رأس الخيمة، ممثلة في إدارة المرور والدوريات، والمساهمة الحثيثة لرجال الحرس المحلي الأميري، والدور الملموس لدوريات «راقب» التابعة لدائرة الخدمات العامة في الإمارة، التي أسهمت في تقديم خدمات نموذجية لإسعاد المتعاملين في العيد.

وأشارت الطنيجي إلى الاستعانة بجهود مؤسسة الإمارات للشباب، ممثلةً في «ساند» و«تكاتف»، بينما كان للنساء دور مشهود بين صُفوف المُتطوعين في مقاصب الإمارة وخدمة المضحّين والمتعاملين، مؤكدةً أن العمل الجماعي والجهود المشتركة بين الجهات الخمس أفضت إلى تقليل زمن إنجاز خدمة المضحّين والمتعاملين، والحدّ من الازدحام والتأخير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/c7eamezy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"