عادي

سلطان يوجّه بسداد القروض السكنية لمنتسـبي الشـرطة و«الدفـاع المدنـي»

14:33 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: جيهان شعيب
وجه صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بشمول منتسبي القيادة العامة لشرطة الشارقة وهيئة الشارقة للدفاع المدني، بسداد أقساط القروض السكنية لموظفي حكومة الشارقة، لتتكفل الحكومة بسداد الأقساط نيابةً عنهم، أسوةً ببقية المستفيدين.
أعلن عن هذا التوجيه الدكتور المهندس خليفة مصبّح الطنيجي، رئيس برنامج إسكان الشارقة، في مداخلته مع الإعلامي حسن يعقوب، عبر برنامج «الخط المباشر» الذي تبثّه هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون.
ورفع الطنيجي الشكر الى صاحب السموّ حاكم الشارقة، على المبادرة الطيبة، قائلاً إنها حلقة في سلسلة من المبادرات الرامية إلى توفير العيش الكريم، وتسهم في تحفيز المستفيدين على مزيد من تطوير الأداء. وأي قسط إسكان سيقتطع، سيعاد إلى صاحبه من تاريخ صدور القرار السامي.
ورفع اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، أسمى آيات الشكر والامتنان، الى صاحب السموّ حاكم الشارقة. مؤكداً أن التوجيه السامي يوضح أن المستفيدين عند حسن ظن سموّه، بما يتطلب منهم مواصلة تقديم الأفضل، في خدمة الإمارة.

  • حافز للعطاء

وأكد العقيد سامي النقبي، المدير العام لهيئة الشارقة للدفاع المدني، حرص صاحب السموّ حاكم الشارقة على إدخال السعادة إلى قلوب مواطني الإمارة، والاهتمام بتوفير سبل الحياة الكريمة لهم. قائلاً إن التوجيه السامي يحفز الجميع على العطاء، وبذل الجهد، لاسيما في القطاعات الأمنية ذات الخصوصية والأهمية.
ورفع أسمى ايات الشكر والعرفان الى سموّه، وسموّ ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، ونائبي الحاكم، للحرص على توفير كل ما يمكن لتكريس منظومة الأمن والاستقرار، خاصة في قطاع الإسكان. مؤكداً أن المستفيدين من التوجيه الكريم عليهم ردّ الجميل، بمزيد من الاجتهاد في العمل، والتميز، ومضاعفة العطاء.

الصورة
2
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/55w7y8ku

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"