عادي

رسالة من «تويتر» لـ «ميتا»: حصلتم على أسرار تجارية تخصنا بشكل غير قانوني

23:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة

وجّهت شركة «تويتر» لشركة ميتا رسالة تحذيرية، تضمنت أن العديد من موظفي «تويتر» السابقين ويعملون حالياً لدى ميتا لديهم معلومات سرية، وطلبت من ميتا اتخاذ خطوات فورية لمنع استخدام أي أسرار تعود إلى «تويتر».

وقالت «تويتر» لميتا في رسالة: «حصلتم على أسرار تجارية تخص تويتر بشكل غير قانوني».

وشهدت شبكة التواصل الاجتماعي الجديدة التي أطلقتها مجموعة ميتا الأمريكية العملاقة لمنافسة «تويتر»، انطلاقة قوية مع انضمام ثلاثين مليون مشترك إليها في أقل من يوم من إطلاقها، في حين أرجئ وضعها في الخدمة في أوروبا لأسباب إجرائية، بحسب «رويترز».

وأطلقت الخدمة، الأربعاء، عند الساعة 23,00 بتوقيت غرينتش في مئة بلد، وهي تعمل من دون إعلانات، وتشكل أكبر تحدٍّ لتويتر التي تتخبط في سلسلة من المشاكل.

وكتب مارك زاكربيرغ رئيس ميتا في أول منشور له على التطبيق الجديد: «لنبدأ الآن. أهلاً بكم في ثريدز»، وحاز في دقائق معدودة آلاف علامات الإعجاب.

وقال زاكربيرغ، الخميس، بعيد الساعة 15,00 ت غ: «إنشاء 30 مليون حساب اعتباراً من هذا الصباح. يبدو أنه بداية لشيء مميز، لكن أمامنا الكثير من العمل لبناء هذا التطبيق».

وكان قبل ذلك رد عبر حسابه على مستخدمين عدة. وأرسل للمرة الأولى في أكثر من عشر سنوات رسالة عبر تويتر تظهر شخصية «سبايدرمان».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8ufjzb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"