عادي
للمرّة الأولى في تاريخه

«أبوظبي للصيد» يُطلق جوائزه للمُنتج المميّز وأفضل منصّة عرض

15:08 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي «الخليج»

أعلن «معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية»، إطلاق جائزة المُنتج المميّز للمرّة الأولى في تاريخه، ضمن مجالات الصقّارة، ورحلات الصيد والتخييم، وأنشطة الهواء الطلق، والرياضات البحرية، والفنون والحرف اليدوية، وأسلحة الصيد والرماية ومُعدّاتها، والمُنتجات والخدمات البيطرية.

كما أعلنت اللجنة العليا المُنظّمة للمعرض، إطلاق دورة ثانية من مُسابقة أجمل وأفضل منصّة عرض لكلّ قطاع، وتشمل: الفنون والحرف اليدوية، والفروسية، والصقّارة، ورحلات الصيد والسفاري، ومُعدّات الصيد والتخييم، وأسلحة الصيد والرماية ومُعدّاتها، والحفاظ على البيئة والتراث الثقافي، ومركبات الترفيه في الهواء الطلق، والمنتجات والخدمات البيطرية، ومُعدّات صيد الأسماك والرياضات البحرية.

وتتمثّل شروط منح جائزة المعرض ل«المُنتج المميز»، في أن يكون مُبتكراً يُلبّي حاجة السوق ومُتطلبات المُستهلك، ومن إنتاج عام 2023، ويعرضه في جناح الشركة خلال فعاليات الدورة ال 20، ويُراعى مدى الإتقان والجودة في التصنيع، وملاءمة المُنتج للمُستهلكين وللغرض المُصنّع من أجله، والحرفية والدقة، وقُدرة المُنتج على المنافسة في السعر وكفاءة الاستخدام وأمانه، وأن يكون بأسعار مناسبة في حال إنتاجه بأعداد كافية للشراء من الزوار، وأن يحظى بثقة المستهلك، بحيث يتم القياس النسبي لمدى الإقبال على شرائه خلال المعرض، ويُسمح بالمُشاركة للشركات الخاصة فقط، ومن مختلف الدول.

وتهدف المُسابقة لتحفيز الشركات على الابتكار والتميّز، تعزيز وتطوير الصناعات ذات الصلة بقطاعات المعرض، تبادل المعرفة والخبرات بين الشركات وروّاد الأعمال والمُهتمّين بصناعاتها ومُنتجاتها، والترويج للعارضين والشركات المُشاركة والإضاءة على مُنتجاتهم، وتعزيز مكانة المعرض ملتقىً يجمع بين صناعة الصيد والهواة وقادة الصناعة والخبراء والمشترين البارزين من جميع أنحاء العالم.

وأما في مُسابقة «أجمل وأفضل منصّة عرض»، فيعتمد التقييم على تصميم العرض وأسلوبه، ومدى تعبيره عن مضمون القطاع الذي يشارك به، وجمالية الجناح/ المنصّة، ومدى فاعلية استقطاب الزوار، وصلة فكرة التصميم بدورة المعرض العشرين، ومدى انعكاس فكرة المعرض «استدامة وتراث.. بروح مُتجدّدة» بهيئة الجناح ومحتوياته، والمظهر العام والتنظيم وسهولة الخدمات المُقدّمة للزوار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/37nz5ptj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"