عادي
عبر مشاركة عائدات الإعلانات معهم

«تويتر» تحاول مجدداً استعادة زخم المتابعين وصناع المحتوى

14:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شعار توتير على هاتف
بعدما سحب تطبيق «ثريدز» البساط من تحت «تويتر» خلال الأسبوع الماضي، يحاول «تويتر» مجدداً استعادة زخم المتابعين وجذب المزيد من منشئي المحتوى، من خلال مشاركة عائدات الإعلانات معهم، بدءاً من أغسطس المقبل.
وأعلن موقع «تويتر»، في وقت متأخر الخميس، أن منشئي المحتوى المحددين على منصة التواصل الاجتماعي، سيكونون مؤهلين للحصول على جزء من عائدات الإعلانات التي تكسبها الشركة.
وقالت الشركة: «إن منشئي المحتوى سيحصلون على حصة من إيرادات الإعلانات المعروضة في ردودهم»، مضيفة أنه لكي يكون منشئو المحتوى مؤهلين، يجب التحقق من المستخدمين الذين لديهم ما لا يقل عن 5 ملايين مشاهدة على منشوراتهم، في كل شهر من الأشهر الثلاثة الماضية، ولديهم شريط حساب الدفع»
وفي وقت سابق من هذا العام، سمحت الشركة للمستخدمين بتقديم اشتراك مدفوع لمحتواهم على المنصة.
وقال الملياردير إيلون ماسك الذي اشترى «تويتر» في أكتوبر الماضي: «إن الشركة ستنقل إجمالي إيرادات الاشتراك إلى المبدعين في العام الأول باستثناء رسوم بوابة الدفع». (وكالات)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4aw564tz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"