عادي
احتفالاً باليوم العالمي للنزلاء

شُرطة رأس الخيمة ترعى نُزلاء السجون وتعيد تأهيلهم

17:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال الاحتفاء بأُسر النزلاء

رأس الخيمة: «الخليج»

نظمت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، ممثلة في إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، فعاليات ترفيهية لأسر نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية، احتفالاً باليوم العالمي للنزلاء، الذي يُوافق الثامن عشر من يوليو.

شهد الفعالية العميد جاسم البكر، من الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة، بحضور المقدم علي إمباسي، نائب مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، وممثلي هيئة الهلال الأحمر، وعدد من أُسر النزلاء، وعناصر فريق الشرطة النسائية، ود. مهرة آل مالك، عضو مجلس إدارة جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية.

وأكد العميد البكر، في كلمة خلال الحفل، اهتمام القيادة الرشيدة برعاية النزلاء وإعادة تأهيلهم، حيث وضعت وزارة الداخلية نصب أعينها توجيهات القيادة بالارتقاء بالخدمات المقدمة للنزلاء والاهتمام بهم، عبر إصلاحهم وإعادة تأهيلهم للانخراط في الحياة من جديد، والاعتناء بأسرهم وأطفالهم، خلال وجودهم بالمؤسسة العقابية، وتقديم كل أوجه الإرشاد والتوجيه لهم، حفاظاً على كيان الأسرة من التفكك، بوصفهم جزءاً لا يتجزأ من المجتمع.

تضمن الاحتفال كلمة ثناء، قدمها والد أحد نزلاء المؤسسة، مثمناً جهود الدولة، لدعم النزلاء وأسرهم. وورشة «الاستدامة الأسرية»، قدمتها د. مهرة آل مالك، استهدفت تعزيز المبادرات لدعم أفراد أُسر النزلاء، ودمجهم في المجتمع وتمكينهم، بهدف إعدادهم أفراداً منتجين وفاعلين في محيطهم، لتتسنّى لهم المشاركة الإيجابية في تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية، بما يضمن الاستدامة في المجتمع.

واشتمل الحفل على فقرات ترفيهية ومسابقات تشويقية، مقدمة من هيئة الهلال الأحمر، أدخلت البهجة والسرور إلى نفوس أسر النزلاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc2snk6e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"