عادي
الحدث ينطلق 5 أغسطس وجوائزه 600 ألف درهم

مركز دبي العالمي يحتضن تحدي دبا لبناء الأجسام

23:32 مساء
قراءة دقيقتين
صورة تذكارية عقب المؤتمر الصحفي

أعلن اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية واللجنة المنظمة لبطولة تحدي دبا كلاسيك لبناء الأجسام، موعد انطلاق البطولة، حيث تحدد له يومي 5 و6 أغسطس المقبل في مركز دبي التجاري العالمي بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي نظم في مقر الاتحاد في دبي، بحضور الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس مجلس إدارة الاتحاد، ونائبه علي عبدالله بن حيدر، ورئيس اللجنة المنظمة سالم خميس الصريدي، وعضو مجلس إدارة الاتحاد فيصل الغيص الزعابي، ورئيس اللجنة الفنية للبطولة عبدالله عبدالرحمن المطيوعي، والسكرتير الفني الاتحاد عبد المجيد يزبك، ومدير البطولة ياسر السيد قتالي، وعدد من القيادات الرياضية.

وتشهد البطولة، منافسات بناء الأجسام لكلا الجنسين واللياقة البدنية، والحواجز الخمسة، ومصارعة الذراعين، وتقام برعاية مجلس دبي الرياضي واتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية والقيادة العامة لشرطة دبي، وOPLUS للفعاليات والمعارض، وشركة خانصاحب للاستثمار، وبينوس لايف ستايل، وشركة كريبتو هوم، وشركة سايفارد.

وشهد المؤتمر، إعلان التفاصيل الفنية والإدارية للبطولة والتي تضم 4 فعاليات رياضية وتبلغ قيمة جوائزها قرابة 600 ألف درهم.

وقال الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي: «نعتز بالنقلة النوعية لبطولة دبا لبناء الأجسام منذ انطلاقتها في عام 2017، وهي إحدى أهم البطولات التي تنظم في الدولة وأسهمت في رفد المنتخب الوطني بالعدد من اللاعبين».

وأشاد نائب رئيس الاتحاد، علي بن حيدر، بجهود اللجنة المنظمة، متمنياً لهم مزيداً من النجاح والتوفيق: «نتمنى أن تحقق بطولة تحدي دبا لبناء الأجسام، أعلى درجات النجاح، ونحن في اتحاد بناء الأجسام نعتز بهذه البطولة التي تواصل نجاحها من يوم لآخر، حتى أصبحت إحدى البطولات المهمة التي تنظم سنوياً، ويشرف عليها اتحاد بناء الأجسام».

وقال سالم الصريدي: «يسعدنا أن نرى بطولتنا التي ولدت في عام 2017 وهي أصبحت كبيرة بطموحاتها التي لا تقف عند حد معين، لنصل اليوم إلى النسخة الخامسة، والتي نسعى لأن تكون النسخة الأبرز، نظراً لما تضمه من فعاليات وبطولات عديدة متنوعة، وأتقدم بالشكر إلى فرق العمل للجهود المبذولة في سبيل إنجاح الحدث».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrsfswxy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"