عادي

عبدالعزيز النعيمي يشيد بالبطولة الخليجية للأكاديميات

00:29 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
عبد العزيز النعيمي لدى تفقده مركز كواترو

الشارقة: عصام هجو

وجه الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، بتطوير وإضافة برامج وفعاليات أخرى لبطولة كواترو عجمان للأكاديميات الخليجية الكروية، وذلك عقب النجاح الذي حققته البطولة في نسختها السادسة التي أقيمت قبل أيام قليلة.

وكانت البطولة أقيمت لفئتي تحت 12 عاماً وتحت 14 عاماً بمشاركة عدد من الأكاديميات الخليجية، وهي أكاديميات القصيم السعودية، أوليه البحرينية، سفنتين فور وسبورتي الكويتيتان، سمارت العمانية، والمواهب وأوار الأنبار العراقيتان، إلى جانب أكاديميتي سبورت فور أوول والأرجنتينية ممثلتي الإمارات في البطولة.

وكان الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي تفقد جميع مرافق مركز كواترو، ووقف على كل تفاصيل البطولة منذ يومها الأول، وتلقى الشكر والتقدير من قبل رؤساء البعثات والوفود الخليجية التي شاركت في البطولة، حيث أكدت كل البعثات الخليجية أن البطولة تعتبر من أنجح البطولات.

وأشاد الشيخ عبدالعزيز النعيمي بنظام البطولة بعد أن استمع إلى شرح تفصيلي من قبل أحمد الرئيسي نائب المدير التنفيذي لمركز كواترو وعبدالعزيز عبدالله رئيس اللجنة المنظمة للبطولة اللذين كانا في استقباله لدى وصوله إلى مركز كواترو الرياضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"