عادي

دورة برامجية جديدة على إذاعة الشارقة

18:10 مساء
قراءة دقيقتين
جمال السميطي

تواصل إذاعة الشارقة، التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، عرض دورتها البرامجية الجديدة لصيف 2023، والتي تتضمن باقة مختارة ومتنوعة من البرامج والفقرات التفاعلية التي تجمع بين الفائدة والترفيه؛ حيث يطل على المستمعين، نخبة من نجوم التقديم الإذاعي، ومجموعة من الضيوف والشخصيات المنظمة للفعاليات في إمارة الشارقة.

ويلتقي المستمعون ببرنامج «صيف الشارقة» الذي يبث الساعة (04:30) عصراً بصوت أمل المعيني وفريق العمل المصاحب، ويقدم البرنامج فقرات متنوعة تغطي تشكيلة واسعة من المواضيع ذات الصلة بقضايا الثقافة والسياحة والترفيه، كما يستضيف شخصيات متحدثة عن الفعاليات والأنشطة التي تنظمها الهيئات والمؤسسات في موسم الصيف؛ بهدف استغلال أيام العطلة الصيفية بما يعود بالنفع على الفرد والمجتمع.

ويبث برنامج «صيفنا في الشارقة أحلى» من إعداد وتقديم جمال السميطي ومريم العاجل على فترات متنوعة خلال اليوم؛ حيث يحتوي على مواضيع متنوعة بقالب درامي ترفيهي يجمع بين المتعة والفائدة. وتبرز أهم المعالم السياحية والترفيهية في إمارة الشارقة، بأسلوب اجتماعي شبه درامي.

وتعمل إذاعة الشارقة على توعية الجمهور بالمسائل المهمة المتعلقة بالصحة والسلامة في هذا الفصل، كما تتيح لمتابعيها مشاهدة برامجهم المفضلة خلال خاصية البث المباشر والتفاعل الشخصي عبر المنصات الرقمية وصفحات الإذاعة على مواقع التواصل.

وأوضحت أمل عبد الرحمن العويس، مدير برامج إذاعة الشارقة أن انتقاء البرامج تم بعد دراسة معمقة، بناءً على التجارب السابقة؛ حيث حرصنا على تعميم الفائدة وجعل الاستماع لإذاعة الشارقة، تجربة ممتعة تتناسب مع أوقات الفراغ.

وأشارت إلى أن هذه البرامج تهدف إلى تقديم محتوى متنوع وممتع للمستمعين خلال فصل الصيف مع تقديم العديد من النصائح الخاصة بالتعامل مع الحرارة المرتفعة وكيفية مواجهة المواقف والتحديات خلال الأسفار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4bf323hz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"