عادي

«نقل عجمان» تقيم جلسة حوارية لمتعامليها

19:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عجمان: «الخليج»

أقامت هيئة النقل في عجمان، جلسة حوارية مع متعامليها ضمن خطط الهيئة الاستراتيجية لتصميم وتطوير الخدمات الحكومية بناء على تجارب وتطلعات المتعاملين من مختلف فئات المجتمع، وفقاً لرغباتهم واحتياجاتهم.

وأقيمت الجلسة في مقر الهيئة الرئيسي بالجرف، وتضمنت عرض تصنيف المتعاملين الجديد وأهميته، وعرض خدمات الهيئة الرقمية ومنصات التقديم عليها، حيث وفرت منصات سهلة الاستخدام لتجارب استثنائية وسريعة.

وأشارت سارة أحمد الحوسني مدير إدارة تصاريح وأنظمة النقل، إلى أن الهيئة تولي اهتماماً كبيراً بآراء متعامليها وإشراكهم في العملية التحسينية والتطويرية لخدمات الهيئة التي تهدف لرفع مستوى سعادتهم عن الخدمات المقدمة لهم.

فيما قال عبدالرحمن النعيمي مدير إدارة الدعم المؤسسي، إن الهيئة تولي آراء المتعاملين وملاحظاتهم أهمية كبرى في تطوير خدماتها، كما تستهدف تقديم خدمات رقمية متكاملة يمكن الوصول إليها من أي مكان وعلى مدار الساعة، ما يسهم في الارتقاء بمستوى الأداء وتقديم خدمات متعاملين أفضل تسهم في تحسين جودة الحياة.

ووفرت الهيئة عدداً من المنصات لتلقي آراء المتعاملين وملاحظاتهم، منها الموقع الإلكتروني (www.ta.gov.ae) ورقم الاتصال (600599997) إضافة إلى الاجتماعات الدورية مع المتعاملين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5h372vnn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"