عادي

«تنمية الموارد البشرية» تنظم يوماً وظيفياً مفتوحاً لطيران الإمارات

18:51 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»
نظم مجلس تنمية الموارد البشرية الإماراتية في دبي، بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتوطين، وبرنامج نافس، وهيئة تنمية المجتمع في دبي، وكلية دبي للسياحة يوماً مفتوحاً للتوظيف في مجلس أم سقيم، وقد تم تصميم هذا اليوم الوظيفي لمنح المواطنين فرصاً وظيفية ليكونوا جزءاً من رحلة النجاح الملهمة لمجموعة الإمارات.
وقال المهندس سلطان بن سعيد المنصوري، رئيس مجلس تنمية الموارد البشرية الإماراتية في دبي: «تعتبر مبادرة الأيام الوظيفية المفتوحة جزءاً أساسياً من جهود مجلس تنمية الموارد البشرية الإماراتية في دبي وتهدف لاستثمار الدور الاجتماعي الذي وضعته قيادتنا الحكيمة في رؤيتها لإعادة الدور المجتمعي والاقتصادي لمجلس الحي كمان كان قديماً في ثقافتنا الإماراتية، بالتعاون مع شركائنا الحكوميين والقطاع الخاص على وجه التحديد».
وأضاف:«نتقدّم بالشكر لجميع شركائنا الذين ساهموا في نجاح الحدث ونشكر المواطنين الباحثين عن فرص عمل لأن حضورهم أعطى الحدث أهميته وأنجح يوم التوظيف المفتوح في مجلس أم سقيم والمبادرة بشكل عام، وسنواصل خلق الفرص التي تجمع بين الماضي والحاضر والمستقبل لدعم تطوير الكفاءات المواطنة والإسهام في ازدهار دولتنا».
وقالت منال الصوري، نائب رئيس الموارد البشرية للتوطين، وإدارة تعزيز تجربة الموظفين في مجموعة الإمارات: «نعتز بفخر المواطنين الإماراتيين بعلامتي طيران الإمارات ودناتا باعتبارهما علامتين تجاريتين عالميتين تتمتعان بجذور راسخة في دولة الإمارات. كما نفخر بنجاح مجموعة الإمارات في ترسيخ مكانتها الرائدة باعتبارها وجهة العمل المفضلة بالنسبة لهم».
وأضافت أن مجلس أم سقيم شكّل منصة فعالة وتفاعلية ساعدتنا في الوصول إلى الشباب الإماراتي في بيئتهم والانخراط في محادثات هادفة معهم. ونشكر جميع المنظمين على توفير هذه المنصة التعاونية الهادفة.
وحقق التعاون بين مجلس تنمية الموارد البشرية الإماراتية في دبي ومجموعة الإمارات والشركاء في يوم التوظيف المفتوح بمجلس أم سقيم نجاحاً كبيراً، حيث أتاح فرصاً وظيفية مباشرة للمواطنين والسماح لهم بالتواصل مع ممثلي طيران الإمارات، الشركة العالمية الرائدة في مجال الطيران المعروفة بالتزامها بتطوير الكفاءات المواطنة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/tym3c8ad

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"