عادي

كم دفع مانشستر يونايتد لضم هويلاند؟

11:38 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
كم دفع مانشستر يونايتد لضم هويلاند؟

دفع مانشستر يونايتد الإنجليزي، 85 مليون يورو لضم الدنماركي راسموس هويلاند، مهاجم أتالانتا الإيطالي، في صفقة طلبها مدرب الفريق الهولندي تين هاغ شخصياً، كونه يعرف اللاعب جيداً ولديهما نفس وكلاء الأعمال.

وسيصبح الدولي الدنماركي بانتقاله إلى ملعب «أولد ترافورد»، ثالث صفقة لفريق «الشياطين الحمر» خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد تعاقده مع لاعب وسط تشيلسي مايسون ماونت والحارس الكاميروني أندريه أونانا قادماً من إنتر ميلان الإيطالي.

وأجرى هويلاوند (20 عاماً) الفحوص الطبية تمهيداً لانضمامه إلى يونايتد مقابل 85 مليون يورو (75 مليون يورو رسوم ثابتة و10 ملايين إضافات).

وانضم هويلاند إلى نادي أتالانتا مطلع الموسم الماضي، قادماً من نادي شتورم غراتس النمساوي مقابل 17.2 مليون يورو، ومثّل فريقه السابق في 34 مباراة أحرز خلالها 10 أهداف و4 تمريرات حاسمة، كما سجل 6 أهداف مع منتخب الدنمارك من أصل 6 مباريات دولية لعبها، بينها «هاتريك» في مرمى فنلندا وثنائية أمام كازاخستان.

وشبّه كثيرون طريقة لعب هويلاند بالنرويجي هالاند نجم مانشستر سيتي، وكان اللاعب قال في تصريح سابق: «أشبه هالاند في طريقة لعبي لكن قدوتي في كرة القدم هو كريستيانو رونالدو، لأنه لاعب يحب أن يكون الأفضل دائماً وهذا ما أحبه فيه».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycywc43c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"