عادي

رياح التغيير تضرب الأهلي..قمصان ويانكون قد يلحقان بعبد الحفيظ

21:06 مساء
قراءة دقيقتين

القاهرة:«الخليج»

ترددت أنباء قوية داخل النادي الأهلي،حول وجود مشاورات بين لجنة التخطيط ومارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر من أجل إجراء تغييرات داخل الجهاز الفني.

ووفقاً للأنباء الواردة من داخل القلعة الحمراء،تدور حالياً مشاورات من أجل الإطاحة بسامي قمصان المدرب المساعد وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى،وتتجه النية للاستعانة برضا شحاتة لاعب الأهلي ومدرب الجونة والمحلة السابق في الجهاز الجديد كبديل لسامي قمصان.

وشهدت الساعات الماضية اعلان الأهلي رحيل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي من منصبه،ومن قبله الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأحمر.

ومن جانبه،كشف زكريا ناصف عضو لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، كواليس رحيل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة عن الفريق خلال الساعات الأخيرة وهو ما أثار اندهاش جماهير القلعة الحمراء.

وقال ناصف في تصريحات صحفية،إن رحيل سيد عبد الحفيظ كان متفق عليه منذ حصول الفريق الأحمر على لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا في المغرب الفترة الماضية،بناء على طلب المدير الفني السويسري مارسيل كولر بالتغيير في الجهاز الفني والإداري والطبي.

أضاف ناصف أن لجنة الكرة تعمل لصالح المدير الفني والفريق،والجميع يقوم بتهيئة المناخ الصحيح لحصد البطولات والاستمرار على منصات التتويج.

تابع ناصف أن إدارة الأهلي عرض على سيد عبد الحفيظ الانضمام كعضو في مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم وعضواً بلجنة التخطيط للاستفادة من خبراته الإدارية والكروية في الفترة المقبلة.

وأختتم حديثه بأن اختيار خالد بيبو جاء عن قناعة وموافقة كبيرة من كل الحاضرين في الاجتماع، لقدرة بيبو على التأقلم والتركيز في جميع المناصب التي عمل بها داخل النادي الأهلي ومؤخرا في قطاع الناشئين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8v37hy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"