عادي

الساحر لامال يقود برشلونة لنيل لقب خوان غامبر

00:35 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

قاد الشاب يامن لامال(16 سنة) فريقه للفوز بكأس خوان غامبر الودي لكرة القدم على حساب توتنهام الإنجليزي 4-2 أمام نحو 36 ألف متفرج في ملعب لويس كومبانيس الأولمبي(المنتجويك) والذي سيستخدمه الفريق الكتالوني هذا الموسم بسبب الإصلاحات في ملعب«كامب نو».

وكان برشلونة متأخراً حتى الدقيقة 81 بنتيجة 1-2،لكن نزول لامال صاحب الأصول المغربية قلب الطاولة على الفريق الإنجليزي بعدما أسهمت مهاراته العالية في اهداء زملائه ثلاثة أهداف كفلت الفوز باللقب الودي.

وكتب الصحفي الكتالوني خافي ميغيل ان «لامال قدم أفضل أداء للاعب شاب في كأس غامبر منذ ميسي حين لعب في بداياته ضد يوفنتوس».

وقال الصحفي ميغيل بلاسكيز: في 3 دقائق أظهر لامال أن برشلونة كان يضيع الوقت مع عثمان ديمبلي لسنوات،يجب المزيد من الرهان على لاعبي لاماسيا(الأكاديمية).

وتقدم برشلونة بهدف البولندي روبرت ليفاندوفسكي بعدما استفاد من تمريرة البرازيلي رافينيا( الدقيقة الثالثة)، لكن الفريق الكتالوني الذي دفع مدربه تشافي بالفريق الأساسي قدم عرضاً سيئاً للغاية وتلقى هدفين من أوليفر سكيب في الدقيقتين 24 و36.

وتحسن حال برشلونة مع نزول أنسو فاتي والألماني غوندوغان والمغربي الزلزولي وفيران توريس وفيرمين لوبيز ثم لامال في آخر 15 دقيقة،حيث مرر الأخير بشكل ساحر إلى توريس الذي وضع الكرة بحرفنة في الشباك (81)، ثم قام لامال بعمل فردي رائع ومرر إلى توريس ومنه إلى فاتي الذي سجل هدف التقدم لأصحاب الأرض،قبل ان يمر لامال عن لاعب من توتنهام بطريقة سحرية ويمرر كرة إلى لوبيز ومنه إلى الزلزولي وضعها في الشباك(90+4).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc2vdjxd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"