عادي

مفاجأة تقرب محمود كهربا من دفع غرامة الزمالك

19:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شهدت أزمة محمود كهربا لاعب الأهلي المصري مع نادي الزمالك، تطوراً مفاجئاً يتعلق بالغرامة الموقعة عليه.

وألزم الاتحاد الدولي لكرة القدم، محمود عبد المنعم كهربا بسداد مليوني دولار إلى الزمالك، مع تحمل فوائد التأخير حال التخلف عن الدفع في المهلة المحددة، ما أخفق فيه اللاعب وتعرض للإيقاف لمدة 6 أشهر على أثره.

وتحمل كهربا العقوبة بمفرده بعد إعلان نادي أفيس البرتغالي إفلاسه قبل صدور قرار «فيفا» في الشكوى المقدمة من الزمالك ضد النادي واللاعب.

وأعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم عن استئناف نادي أفيس نشاطه الرياضي، بعد دمجه مع إحدى الشركات المالية، ليشارك في دوري الدرجة الثانية تحت اسم «أفيس ساد».

وأصبح النادي ملزماً بسداد نصف قيمة غرامة محمود كهربا للزمالك، قبل سماح «فيفا» له بإجراء التعاقدات وضم لاعبين للفريق، ما يعني أن الغرامة قد يتم دفعها لخزينة القلعة البيضاء، خلال الأيام المقبلة، مع احتساب فوائد تأخير السداد.

وانتقل محمود كهربا إلى أفيس البرتغالي بشكل مفاجئ في صيف 2019، دون موافقة نادي الزمالك، الذي اتجه للاتحاد الدولي لكرة القدم بشكوى ضد النادي واللاعب.

وغادر كهربا أفيش بعد بضعة أشهر لينضم مجاناً للأهلي المصري في يناير 2020، إلا أن القلعة الحمراء ليست طرفاً في الأزمة المستمرة منذ 4 سنوات بين اللاعب والزمالك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yxj5226y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"