عادي

تطورات مثيرة في أزمة أحمد فتوح مع الزمالك

19:39 مساء
قراءة دقيقتين

شهدت أزمة أحمد فتوح لاعب الزمالك تطورات مثيرة مع ناديه، بعدما وضع اللاعب عدة بنود مالية لتجديد تعاقده، الأمر الذي أثار الجدل حول نية اللاعب في فسخ العقد.

وأشارت مصادر مقربة من اللاعب أن أحمد فتوح لديه مستحقات مالية متأخرة، كما ترددت أنباء حول موافقة اللاعب على تمديد عقده موسماً واحداً فقط بخلاف الموسم المقبل من أجل خوض تجربة الاحتراف الخارجي، بحسب وسائل إعلام محلية.

فيما أكدت مصادر من داخل نادي الزمالك، أن اللاعب متمسك بتواجده مع الفريق، وما يريده هو الحصول على مستحقاته، وأنه لن يلجأ إلى فسخ تعاقده.

وكان الزمالك، قد بدأ مفاوضاته لضم المدافع الأيسر أحمد فتوح، الذي ينتهي عقده في صيف 2024.

وطلب فتوح قبل توقيع عقد جديد مع الزمالك، حصوله على مستحقاته المتأخرة بقيمة 8 ملايين جنيه.

وجاءت أنباء اعتزام أحمد فتوح فسخ عقده مع الزمالك بسبب المستحقات المتأخرة، تزامناً مع تقارير إعلامية، برغبة الأهلي المصري، منافس الزمالك، في ضم مدافع منتخب مصر الأيسر، ليكون بديلاً للتونسي علي معلول الذي يستعد لقضاء موسمه الأخير في عقده مع القلعة الحمراء.

ووسط ذلك التضارب، امتنع مسؤولو الزمالك وأحمد فتوح عن الإدلاء بأية تصريحات إعلامية حول موقف تجديد تعاقده، فيما أكدت مصادر داخل القلعة البيضاء، أن فسخ اللاعب لعقده أمر مستبعد، لكنه في الوقت نفسه لن يمدده قبل تنفيذ شروطه المادية.

وطلب أحمد فتوح الحصول على مستحقاته المتأخرة إلى جانب رفع قيمة عقده ليتساوى مع أحمد سيد زيزو، ووجود بنود تسهل له عملية الاحتراف خارج مصر حال تلقيه عرضاً مناسباً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc4rjmsm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"