مقال مدفوع
جديد الأسواق

"منتجع المها" يقدم لعملائه أفضل الباقات الحصرية

14:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
almaha

استمتع بأقصى درجات الترف واستعيد حيوية عقلك وجسدك وروحك في هدوء المها، منتجع وسبا فاخر ضمن مجموعة ذا لكسوري كولكشن في صحراء دبي.

الصورة
al maha(5)

اهرب من صخب المدينة وانغمس في باقة الاستمتاع الحصرية بالسبا في المنتجع. تقدم هذه الباقة إقامة شاملة بالكامل وجلسة مساج استرخائية تستمر لمدة 60 دقيقة من اختيارك في سبا تايملس لشخصين. تقدم باقة السبا للاستمتاع مجموعة متنوعة من جلسات التدليك العلاجي والتدليك العميق والجسدي، مصممة لتجديد العقل والجسد والروح. يستخدم الأخصائيون ذوو الخبرة العالية تقنيات معترف بها منذ زمن طويل ومزيجاً مصنوعاً يدوياً من الزيوت العطرية لخلق انسجام متناغم بين البهجة والشفاء. يتم تخصيص كل جلسة وفقًا لتفضيلات الفرد، ما يضمن تجربة شخصية وتجدداً عميقاً.

الصورة
DXBAM_Gary Schmid_Timeless Spa_Lounge

بالإضافة إلى تجربة السبا، يمكن للنزلاء الاسترخاء في أجواء مريحة وأنيقة في أجنحة المنتجع الفاخرة التي تضم حمام سباحة خاصاً وشرفة. تم تصميم داخلية الجناح لتعكس التراث الغني والجمال الطبيعي لمحيط الصحراء. ولإتمام هذه الاستراحة الفاخرة، تتضمن باقة الاستمتاع بالسبا أيضاً وجبات الإفطار والغداء والعشاء اليومية في مطعم الديوان، المطعم الرئيسي في المنتجع، الذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية والإقليمية لضمان رحلة ممتعة لا تُنسى.

الصورة
al maha1

تشمل باقة الاستمتاع بالسبا:

جناح معزول مع حمام سباحة خاص

إفطار، غداء وعشاء

جلسة مساج استرخائية لمدة 60 دقيقة للشخص الواحد في سبا تايملس

الرمز الترويجي: SPA

الصورة
al maha3

لحجز إقامتك، يُرجى الاتصال على الرقم +971 4 832 9900 أو زيارة الموقع: https://www.marriott.com/offers/spa-indulgence-off-66104/dxbam-al-maha-a-luxury-collection-desert-resort-and-spa-dubai

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc4kx4mw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"