عادي

حارس كريستال بالاس يسخر من مدربه بعد استبعاده

19:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عبر الإسباني فيسنتي جوايتا، حارس مرمى فريق كريستال بالاس، عن سخطه بعد استبعاده من قائمة فريقه لمباراة شيفلد يونايتد، بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر حساب كريستال بالاس، عبر منصة إكس «تويتر سابقاً»، صورة لقائمة اللاعبين المشاركين في المباراة، وهو ما رد عليه جوايتا بتغريدة ساخرة.

وكتب فيسنتي جوايتا «أين اسمي؟ إذا كيف ألعب مع كريستال بالاس؟»، في إشارة إلى تصريحات روي هودسون، المدير الفني للفريق الذي أكد أن الحارس الإسباني يرفض اللعب مع الفريق لرغبته في الرحيل، رغم تبقي عام على انتهاء عقده.

وأوضح هودسون، أن فيسنتي جوايتا، 36 عاماً، رفض المشاركة في المباريات الودية للاستعداد للموسم الجديد، بسبب رغبته في الرحيل عن النادي، مشيراً إلى أن كريستال بالاس لا يمتلك سوى حارس مرمى واحد، هو سام جونستون، وأن القرار يعود إلى إدارة النادي في التعامل مع الحارس المتمرد.

وخسر جوايتا مكانه لصالح سام جونستون، خلال الأسابيع الأخيرة من الموسم الماضي، في فترة كان كريستال بالاس يمر خلالها بنتائج سيئة، ولم ينجح في إقناع رودي هودسون بإعادته إلى التشكيلة الأساسية، فيما ينتظر الحارس الإسباني فسخ النادي لعقده الذي وقعه في يناير الماضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2y6p6u96

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"