مقال مدفوع
جديد الأسواق

ماكدونالدز الإمارات يقدم وجبة "كما ظهر في"

12:26 مساء
قراءة 3 دقائق
mcdonalds

من الأفلام الكلاسيكية التي لا تُنسى والكوميدية التي تستحق المشاهدة مراراً وتكراراً إلى الأغاني الناجحة ومسلسلات الأنمي المحبوبة، تصدر ماكدونالدز عالم الشهرة والأضواء في فضاء الترفيه لعقودٍ طويلة. والآن، سيقدّم ماكدونالدز الإمارات لمحبيه فرصة استثنائية للاستمتاع بتجربة جديدة عبر الصفوف الأمامية، تتصدَّرها بعض من أشهر أصناف قائمة الطعام التي يحبونها. ستُقدّم وجبة "كما ظهر في" والتي تضم مجموعة شهيةً من قائمة طعامهم المفضلة، التي ظهرت بشكل أسطوري في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية وعالم الموسيقى. واعتباراً من 14 أغسطس، ستتوفر هذه الوجبة الاستثنائية في أكثر من 100 دولة حول العالم، وستأتي برفقة تشكيلة فريدة من نوعها من المنتجات التذكارية الحصرية والمحتوى الذي لم يشاهده أحد من قبل. لذا استعدوا لرحلة مذهلة تمزج بين المذاق الفريد وسحر الفن، في تجربة وجبة استثنائية لا تُنسى.

 

لمدةٍ محدودة، سيعيش محبو ماكدونالدز تجربة مذهلةً يستعيدون فيها سحر شخصياتهم وفنانيهم المفضلين عبر اختيار واحد من أربعة أصناف رئيسية مع الأطباق الجانبية - والتي اشتهرت وتميزت في أوساط الجماهير. تتضمن الوجبة اختيارك من بين ساندويتش بيج ماك، أو كوارتر باوندر بالجبنة، أو ماك فيليه سمك دبل أب، أو 9 قطع ماك ناجتس اللذيذة، جنباً إلى جنب مع بطاطسنا الشهيرة عالمياً حجم كبير، وصلصة لوكي سويت آند ساور الفريدة من نوعها لفترة محدودة، ولتكتمل الوجبة، تقدم مع مشروب حجم كبير و ماك فلوري اوريو. هذه الوجبة مستوحاة من المسلسل القادم من استوديوهات مارفل "Loki" الموسم الثاني، والذي سيعرض على ديزني+ ابتداءً من 6 أكتوبر.

 

وفي هذا الصدد صرح وليد فقيه، الرئيس التنفيذي لماكدونالدز الإمارات قائلاً: "تواصل ماكدونالدز كما عُرف عنها ترك بصمتها وأثرها في عالم الثقافة عموماً والثقافة الترفيهية الجذابة خصوصاً. متجاوزة كل الحدود والأجيال ووسائط التواصل الاجتماعي لتقدم لعشاقها في الإمارات العربية المتحدة وجبة "كما ظهر في" وذلك بالتزامن مع إطلاق الحملة عالمياً. حيث سنستعرض من خلالها تلك اللحظات المؤثرة والذكريات الجميلة في ثقافة الترفيه التي استمتعوا بها على مدار السنوات وعبر الوسائط المتنوعة".  "وجبة "كما ظهر في" هي أضخم حملة للطلبات المشهورة حتى الآن، والتي تحتفي بتلك اللحظات التي أحاطت بذاكرة معجبينا حول ماكدونالدز من عالم الترفيه، تلك اللحظات التي عرفها وعشقها جمهورنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، سواء كانوا من محبّي الأفلام أو الموسيقى أو المسلسلات. ستأخذنا هذه الوجبة في رحلة ساحرة عبر تاريخنا نستعرض من خلالها ذكرياتٍ لا تُنسى تحاكي الفن والإبداع والترفيه وتجمع الأجيال التي عرفتها وأحبتها."

 

وكجزء من الحملة، تتعاون ماكدونالدز مع PALACE، العلامة التجارية اللندنية المشهورة بتصاميمها الجريئة والمبتكرة للملابس والأحذية الشبابية والرياضية، التي قدمت ماكدونالدز بأسلوب مبدع وذكي في تصاميمها وفي فيديوهات التزلج. حيث سيتثنى لمحبي وجبة "كما ظهر في" الحصول على مجموعة منتجات فريدة من نوعها بالتعاون مع PALACE، وللقيام بذلك، يمكنهم مسح رمز الاستجابة السريعة (QR code) الموجود على الغلاف للوصول إلى تشكيلة حصرية من منتجات PALACE MCDONALD’S المتاحة للشراء عبر الإنترنت. استعدوا للحصول على تجربة إبداعية واستثنائية تجمع بين مذاق مميز وتصاميم فريدة تحمل طابعاً جديداً لماكدونالدز.

 

بالإضافة إلى ذلك، ونظراً للدور المميز لماكدونالدز في الموسم الثاني من مسلسل "Loki” Season 2" القادم من استديوهات مارفل، سيتمكن محبو ماكدونالدز من الاستمتاع بنظرة مسبقة مشوقة عبر تجربة تفاعلية مميزة ومخصصة على منصة سناب شات. حيث سيظهر لهم عندما يقومون بمسح غطاء صلصة "سويت آند ساور" بعلامته التجارية الجديدة، فيديوهات لم يتم عرضها من قبل مستوحاة من المسلسل، مع إضافة محتوى جديد بانتظام طوال فترة الترويج.

 

ستتوفر وجبة "كما ظهر في" لعشاق ماكدونالدز عبر تطبيق ماكدونالدز وداخل المطاعم وعبر خدمة طلبات السيارة في جميع الفروع المشاركة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حتى نفاد الكمية.

https://www.instagram.com/p/Cv7TjTTOrsx

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mtas3j8v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"