عادي

بعد خسارة صفقتي كايسيدو ولافيا.. ليفربول يبحث التعاقد مع 3 لاعبين جدد

18:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بدأت إدارة نادي ليفربول التفاوض مع 3 أندية، للتعاقد مع 3 لاعبين، وتعزيز قائمة الفريق قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية.
وواصل يورجن كلوب سعيه إلى التعاقد مع لاعب وسط مدافع، بعد تعثر التعاقد مويسيس كايسيدو من برايتون، وقرب رحيل روميو لافيا من ساوثهامبتون، وتفضيل كلاهما الانتقال إلى تشيلسي.
وأشارت تقارير إعلامية إلى دخول مسؤولي ليفربول في مفاوضات مع نادي كريستال بالاس للتعاقد مع اللاعب المالي شيخ دوكوري، 23 عاماً، في صفقة قد تصل قيمتها إلى 60 مليون جنيه إسترليني.
وأفادت مصادر مقربة من اللاعب ترحيبه بالانتقال إلى ليفربول، وعدم وجود أي طلبات مادية له فيما يخص عقده، بحسب صحيفة إندبندنت.
ووضع ليفربول الثنائي كيفرين تورام لاعب نادي نيس الفرنسي والبرتغالي جواو باولينيا لاعب فولهام ضمن قائمة أهدافه، وبدأ التواصل مع أنديتهما، إلا أن الأولوية تبقى لصفقة شيخ دوكوري.
ويأتي الثلاثي على رأس قائمة يورجن كلوب للتعاقد مع لاعب وسط جديد، على الرغم من اهتمام ليفربول منذ أسابيع بخدمات الهولندي ريان جرافينبيرش، لاعب بايرن ميونخ، والذي يحظى كذلك باهتمام من مانشستر يونايتد.
وأشار موقع «فوت ميركاتو» إلى أن جرافينبيرش، 21 عاماً، يبحث الرحيل عن بايرين ميونخ لقلة مشاركاته مع الفريق، لكنه قد يفضل الانتقال إلى مانشستر يونايتد للعمل مع إريك تين هاج، مدربه السابق في نادي أياكس، فيما لم يتقدم أي من الناديين بعروض للتعاقد معه حتى الآن.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/36rrr2r9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"