عادي

26.6 مليون درهم أرباح «ريسبونس بلس» النصفية بنمو 29%

16:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»

سجلت «ريسبونس بلس القابضة» أرباحاً صافية في النصف الأول من العام 2023 بنحو 26.6 مليون درهم، مقارنة مع 20.6 مليون درهم في الفترة المقابلة من العام 2022، بنمو 29%. وبلغت إيرادات الشركة 168.7 مليون درهم خلال النصف الأول 2023، بنمو 4%، مقارنة مع 162.7 مليون درهم، وبلغ إجمالي الأصول 271.2 مليون درهم، مقارنة مع 314.3 مليون درهم.

ومن أبرز الإنجازات التي حققتها المجموعة خلال نفس الفترة الزمنية، الافتتاح الناجح لمجمع ريسبونس بلس الطبي (RPMC) من قبل شركة «آر بي إم» السعودية في مدينة الدمام، ليكون بذلك أول مركز رعاية صحية مهنية متخصص في المملكة العربية السعودية.

وتعقيباً على النتائج، قال الرئيس التنفيذي لشركة ريسوبنس بلس القابضة، الدكتور روهيل راغافان: «يُظهر أداؤنا خلال النصف الأول من عام 2023 مدى إصرارنا على دفع النمو والحفاظ عليه على جميع المستويات. إضافة إلى نتائجنا المالية القوية، فقد خططنا لتوسيع خدماتنا ذات المستوى العالمي إلى المستفيدين الجدد من خلال الشراكة مع اللاعبين الرئيسيين في الصناعات المختلفة. نحن مصممون على الارتقاء بأدائنا إلى آفاق جديدة في النصف الثاني من العام، مع تحقيق نتائج أفضل بدعم وتوجيه أعضاء مجلس الإدارة لدينا، وخبرة فريقنا، وثقة مساهمينا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4tkrhbu8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"