عادي

الأهلي يستخرج تأشيرة إمام عاشور لمعسكر النمسا

17:28 مساء
قراءة دقيقتين
إمام عاشور إلى النمسا
إمام عاشور إلى النمسا
الخليج - وكالات
استخرج المسؤولون في النادي الأهلي المصري، الخميس، تأشيرة السفر إلى النمسا الخاصة بلاعبه المنضم إليه حديثاً إمام عاشور، رفقة باقي أعضاء البعثة والصفقات الجديدة التي أنهت القلعة الحمراء إجراءات التعاقد معها، بالإضافة إلى الثنائي العائد من الإعارة صلاح محسن وكريم نيدفيد، وجار العمل على استخراج تأشيرة السفر الخاصة بالمغربي رضا سليم.
ووصل إلى القاهرة الخميس، المغربي رضا سليم لاعب الأهلي الجديد، من أجل بدء مهمته مع الفريق الأحمر ضمن التحضير للموسم الجديد، حيث يستأنف الفريق الأحمر تدريباته الجماعية بدءاً من يوم 24 أغسطس الجاري على ملعب مختار التتش.
وأعلن النادي الأهلي عن انضمام رضا سليم، مهاجم الجيش الملكي المغربي، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة أربع سنوات قادمة.. وتحق إضافة سنة أخرى لمدة العقد إذا ما رغب النادي الأهلي في ذلك، وشهدت الساعات الماضية إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب.
وأكدت قناة الأهلي أن النادي قام باستخراج تأشيرات جميع اللاعبين المشاركين في معسكر النمسا، ليتأكد بذلك إقامة المعسكر في موعده، بعدما سبق أن تم إلغاؤه قبل بداية الموسم الماضي بسبب عدم استخراج التأشيرات في الوقت المحدد.
ويبدأ الأهلي مرحلة الاستعداد للموسم الجديد في نهاية أغسطس الجاري، حيث يجري اللاعبون قياسات بدنية وطبية، بالإضافة لأداء تدريبات تأهيلية بالقاهرة، قبل السفر يوم 28 إلى دولة النمسا لخوض المعسكر الخارجي، تحت إشراف مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر.
وسيعود فريق الأهلي من معسكره الخارجي يوم 6 سبتمبر القادم، حيث يبدأ في القاهرة مرحلة الإعداد الأخيرة للموسم الجديد، والذي يشهد المنافسة في العديد من البطولات، أبرزها كأس العالم للأندية والدوري الإفريقي الممتاز والسوبر الإفريقي ودوري أبطال إفريقيا والدوري المصري وكأس سوبر الأبطال وكأس مصر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y4kdcaue

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"