عادي
أبرم مذكرة تفاهم مع «تريد كابيتال بارتنرز»..

«الإمارات للتنمية» يقدم حلول تمويل لـ«الصغيرة والمتوسطة» قليلة المخاطر

13:40 مساء
قراءة دقيقتين
على هامش توقيع مذكرة التفاهم

أبوظبي: «الخليج»

وقع «مصرف الإمارات للتنمية»، مذكرة تفاهم مع منصة «تريد كابيتال بارتنرز»، لتوفير حلول تمويل سلسلة التوريد للشركات الصغيرة والمتوسطة.

حيث تنص المذكرة، التي تأتي بدعم من منصة «هب71»، على إنشاء مجموعة عمل خاصة، لمناقشة سبل تزويد الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات بحلول مناسبة لتمويل سلسلة التوريد بما يحد من المخاطر، ويساعد المشترين والموردين على تحسين رأس المال العامل الخاص بهم.

سبل جديدة

قال شاكر زينل، رئيس إدارة الأعمال المصرفية في «الإمارات للتنمية»: «نعمل دائماً لاستكشاف سبل جديدة ومبتكرة لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تسهم بما يزيد على 60% من الناتج المحلي الإجمالي غير النفطي لدولة الإمارات. وسنتعاون ضمن إطار مذكرة التفاهم مع منصة «تريد كابيتال بارتنرز» لتوفير مزيد من حلول التمويل لمجموعة واسعة من الشركات».

وأكد زينل أن هذا التعاون يعكس رؤية التميز التي يسعى المصرف إلى تحقيقها من خلال الشراكات، إضافة إلى مساهمته في دعم نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة وتعزيز الابتكار في دولة الإمارات.

محرك رئيسي

فيما قال بيل كرولي، المؤسس ورئيس العمليات في «تريد كابيتال بارتنرز»: «تعد الشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة المحرك الرئيسي لاقتصاد المستقبل. وتماشياً مع المبادرات الحكومية الأخرى لتنمية وتطوير هذه الشركات، ستوفر شراكتنا مع مصرف الإمارات للتنمية دعماً ملموساً، عبر تزويد الشركات النامية بباقة متنوعة من حلول التمويل التجاري. وبالاستفادة من أحدث التقنيات والعمليات، ستحقق «تريد كابيتال بارتنرز»، نقلة نوعية في مشهد قطاع التمويل التجاري، وتمكّن روّاد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة من إطلاق العنان لإمكاناتهم والتوسع في الأسواق المحلية والعالمية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yhruze3z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"