عادي

الطقس صحو إلى غائم مع فرص سقوط أمطار

23:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: عماد الدين خليل

شهدت مناطق متفرقة من الدولة، الجمعة، هطول أمطار غزيرة مع بَرَد نتيجة تأثر الدولة بامتداد منخفض جوي سطحي، يصاحبه امتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا.

وسجلت أقل درجة حرارة على الدولة صباح الجمعة 22.4 درجة مئوية في جبل جيس برأس الخيمة، فيما سجلت أعلى درجة حرارة 44.1 درجة مئوية في حرس حدود الجزيرة بمنطقة الظفرة في أبوظبي.

وناشد المركز الوطني للأرصاد الأفراد توخي الحذر وأخذ الحيطة أثناء قيادة المركبات خلال سقوط الأمطار، ودعت شرطة أبوظبي ⁩السائقين إلى توخي الحذر بسبب الأحوال الجوية⁩ الماطرة.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس السبت، صحواً إلى غائم جزئي مع فرصة تكون بعض السحب الركامية شرقاً وجنوباً مع سقوط أمطار، ورطباً ليلاً وصباح الأحد على بعض المناطق الساحلية.

وأضاف أن طقس الأحد صحو إلى غائم جزئي مع فرصة تكون بعض السحب الركامية شرقاً وجنوباً وقد تمتد على بعض المناطق الداخلية مع سقوط أمطار.

أما عن طقس الاثنين، توقع المركز أن يكون صحواً إلى غائم جزئياً وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً، مع فرصة تكون بعض السحب الركامية جنوباً قد يصاحبها سقوط أمطار، فيما سيكون طقس الثلاثاء صحواً إلى غائم جزئي خاصة شرقاً ورطباً ليلاً وصباح الأربعاء على بعض المناطق الغربية مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yudfd857

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"