عادي

انعقاد النسخة الأولى من ملتقى مجالس شباب أبوظبي

01:14 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1
1

نظَّم مجلس أبوظبي للشباب، ملتقى مجالس شباب أبوظبي - الملتقى الأول لمجالس الشباب المؤسَّسية في إمارة أبوظبي- تزامناً مع اليوم العالمي للشباب.

شارك في الملتقى جميع مجالس الشباب المؤسَّسية في إمارة أبوظبي وعددها 79 مجلساً من القطاع الحكومي وشبه الحكومي والخاص، بهدف تشجيع التعاون بين المجالس وتعزيز دور الشباب في رسم مستقبل الإمارة. وتتألف المجالس من أعضاء يملكون خبرات متنوِّعة تخدم مسيرة التنمية الوطنية.

بدأ الملتقى بكلمة لوزارة الثقافة والشباب، ألقاها ماجد عيسى النعيمي مستشار برامج ومشاريع ملف الشباب،حثَّ فيها الشباب على العمل والاجتهاد في خدمة الوطن، وتحقيق تطلُّعات القيادة الرشيدة. واستعرض محمد الواحدي، رئيس مجلس أبوظبي للشباب الخطة الاستراتيجية للمجلس في دورته الحالية، وأعلن إطلاق عدد من المبادرات الاستراتيجية.

وتضمَّن الملتقى جلسة حوارية شاركت فيها الدكتورة خديجة الحميد، مديرة إدارة الحياة الطلابية والأستاذ المشارك في أكاديمية ربدان، وأحمد التميمي الاختصاصي الرئيسي في وحدة التمكين في دائرة التنمية الاقتصادية ولطيفة المنصوري، عضو برنامج مندوبي الشباب لمؤتمر الأطراف «COP 28» ورئيس مجلس شباب هيئة البيئة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3skunfsj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"