عادي
بمشاركة 1340 زائراً للشاطئ

بلدية الحمرية تختتم بنجاح حملة «صيف آمن وسعيد»

15:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

استمراراً لجهود بلدية الحمرية، في تعزيز السلامة العامة والتوعية خلال الصيف، اختتمت بنجاح فعاليات حملة «صيف آمن وسعيد» التي استمرت طوال يوليو وأغسطس، وجاء تنظيمها في إطار سعي البلدية، لتحقيق بيئة آمنة ومريحة لزوارها ومرتاديها خلال الصيف.

الصورة

هدفت الحملة التي نظمها قسم الرقابة والتفتيش البلدي، وأقيمت على شاطئ الحمرية، إلى تعزيز الوعي بأهمية السلامة والحفاظ على بيئة صحية خلال الصيف، بتنظيم فعاليات توعوية متنوعة في مختلف مرافق الحمرية. وقد شملت هذه الفعاليات عدة برامج ترفيهية، ورش تثقيفية، ومسابقات ثقافية وبيئية.

استفاد من برامج الحملة 1340 مشاركاً من زوار حديقة الشاطئ، وتفاعلوا مع الفعاليات التي شملت البرامج الترفيهية، وورش التثقيف والمسابقات الثقافية والبيئية، لاسيما التي استهدفت الأطفال. كما نظّمت هذه الفعاليات لتشجيع الجميع، على التعلم والمشاركة بمتعة وتثقيف.

الصورة

وأعرب مبارك راشد الشامسي، مدير البلدية، عن رضاه عن نجاح الحملة ومشاركة الزوار فيها. وأكد التزام البلدية بتقديم بيئة آمنة وصحية للمجتمع والزوار. واستمرارها في تنظيم مبادرات وحملات توعية مستدامة لضمان استمتاع الجميع بصيف آمن وسعيد.

وتقدم بالشكر والعرفان للزوار ومرتادي الحديقة، لالتزامهم بمتطلبات الأمن والسلامة العامة على الشاطئ، ومشاركتهم الفاعلة في الحملة التوعوية.

الصورة

وأشار إلى أن الحملة التي نفذها موظفو البلدية، شهدت تفاعلاً واسعاً من مرتادي الحديقة الشاطئية وشاطئ بحر الحمرية. مؤكداً أن سلسلة من الحملات والبرامج التوعوية التي تنظمها البلدية ستتواصل طيلة العام لضمان استمرارية التوعية والإرشاد

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3h7tkfrb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"