عادي
شباب الأهلي يودع البطولة القارية بشرف

«الملك» يهزم تراكتور ويتأهل إلى مجموعات أبطال آسيا

00:39 صباحا
قراءة دقيقتين
فرحة شرقاوية بهدف شاهين عبد الرحمن - رونالدو يحاول المرور عن دبور

ودع شباب الأهلي بشرف دوري أبطال آسيا، بعد خسارته في الوقت القاتل أمام النصر السعودي 2-4 بعدما بقي متقدماً 2-1 حتى الدقيقة 88. في حين تأهل الشارقة إلى دور المجموعات بفوزه على تراكتور الإيراني 3-1 في الملحق الفاصل.

وخسر شباب الأهلي أمام النصر في الرياض 2-4،في مباراة تألق فيها نجم الموسم الماضي يحيى الغساني الذي سجل هدفي «الفرسان» في الدقيقتين 18 و46،بعدما كان صاحب الأرض افتتح التسجيل عبر البرازيلي تاليسكا في الدقيقة 11،قبل أن يعود النصر بقوة في الوقت الضائع ويسجل ثلاثة أهداف عبر تاليسكا وسلطان الغنام وبرزوفيتش.

وفي المباراة الثانية،تأهل الشارقة إلى دور المجموعات بعد فوزه على تراكتور الإيراني 3-1 في استاد يادكار إمام.

وسجل شاهين عبد الرحمن (25) والغيني عثمان كمارا (85) والبرازيلي كايو لوكاس (90) أهداف الشارقة المتألق والذي قدم عرضاً كبيراً أمام نحو 70 ألف متفرج احتشدوا لمؤازرة الفريق الإيراني.

وافتتح «الملك» التسجيل بعد تسديدة من البرازيلي كايو لوكاس أبعدها حارس مرمى تراكتور حسين بور إلى ركنية لعبها البوسني ميراليم بيانيتش وأرتقى لها المدافع شاهين عبد الرحمن برأسه في الشباك(25).

وحاول رابع الدوري الإيراني في الموسم الماضي العودة إلى المباراة عبر تسديدة الإسباني ألفارو خيمينيز، تعامل معها الحارس عادل الحوسني ببراعة(45).

وتألق الحوسني مجدداً بإبعاد رأسية قوية من البرازيلي غوستافو فاجينين(63).

وشهدت الدقائق الأخيرة إثارة كبيرة بعدما أضاف الشارقة الهدف الثاني عبر كمارا بعد تمريرة البرازيلي لوان بيريرا (85).

وقلص صاحب الأرض الفارق بعد دقيقة برأسية البديل مهدي هاشم اثر خروج خاطئ من الحوسني (86).

وقضى الشارقة على آمال تراكتور بالعودة بإضافته الهدف الثالث، بعدما حصل الحسن صالح على ركلة جزاء سددها كايو لوكاس بنجاح(90).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4vethzcd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"