عادي

سامح سعيد يعود إلى القوة الجوية

11:46 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سامح سعيد يعود إلى القوة الجوية
بغداد: زيدان الربيعي
تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي العراقي، بشخص رئيسها الفريق الركن محمد صوب الله، بشكل رسمي مع مدافع المنتخب العراقي الأول السابق سامح سعيد، لغرض تمثيل فريقها الكروي الأول في الموسم المقبل.
وذكر المكتب الإعلامي لنادي القوة الجوية في بيان، أنه «تم التعاقد مع المدافع سامح سعيد، بطلب من المدير الفني أيوب أوديشو، لتدعيم خط الدفاع لما يمتلكه اللاعب من خبرة كبيرة».
وكان اللاعب سامح سعيد، وهو نجل لاعب القوة الجوية في ثمانينات القرن الماضي الراحل سعيد مجبل، قد مثل فريق القوة الجوية في السنوات الماضية وحصل معه على بعض البطولات، ولكنه انتقل قبل موسمين إلى فريق زاخو، ثم إلى فريق الديوانية، وفي الموسم الماضي مثل فريق نفط الوسط.
وقد استغرب بعض المتابعين من عودة اللاعب سامح سعيد إلى صفوف فريق القوة الجوية، على اعتبار أن الفريق يضم مجموعة جيدة من المدافعين، وهو الآن بحاجة إلى منح مدافعيه الشباب فرصة اللعب حتى يحصلوا على الخبرة اللازمة بدلاً من الاعتماد على الأسماء المخضرمة التي بدأ عطاؤها ينضب.
وأكد متابعون في منشورات لهم على منصات التواصل الاجتماعي، أن «القوة الجوية يحتاج إلى منح اللاعبين الشباب فرصة اللعب، وليس إلى الاستعانة باللاعبين المخضرمين الذين ليس بإمكانهم الآن تقديم شيء جديد وجيد للفريق».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mw6a2xex

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"